لعبة GTA 6 تتصدر الترند مرة أخرى والجمهور منزعج..

يوم الامس كان حافلا للغاية لمحبي شركة روكستار حيث حصلنا على عدة مصادر اكدت ان ريماستر الثلاثية الأول لسلسلة Grand Theft Auto قادمة بشكل مؤكد كما ارفقنا في خبر سابق، ولكن لم تنتهي الاخبار المثيرة عند هذا الحد بل عاد مصدر اخر ليؤكد المزيد من اخبار الشركة المثيرة وخططها المستقبلية، بناء عليه وبسبب هذه الاخبار تصدرت لعبة GTA 6 الترند على موقع تويتر.

في كل مرة تقريبا نحصل فيها على خبر من اخبار شركة روكستار تتصدر لعبة GTA 6 الترند بشكل سريع هذا الامر اصبح مزعجا للبعض لأن الترند لا يفيد بأية معلومة وادناه يمكنكم إيجاد ما غرد به بعض اللاعبين بقوله انه في اخر 5 سنوات استمرت اللعبة بدخول الترند بلا أي سبب او فائدة.

ليس هذا فقط، بل ان بعض اللاعبين أيضا يعلمون معنى دخول اللعبة الى الترند أي انها ستستمر هناك طويلا لذلك اصبحوا يطلقون على هذا الفعل بأنه يعيد نفسه مرارا وتكرارا كما نشاهد ادناه.

بعض التغريدات لبعض اللاعبين تضمنت شعورهم بالملل من هذا الامر خصوصا وان كل المرات التي دخلت فيها اللعبة الى تريند كانت بسبب اخبار كاذبة او شيء ما لا يتعلق باللعبة نفسها بشكل مباشر، حاليا يعلم الجميع بأنها لن تصدر في أي وقت قريب ومع ذلك لا زالت تتصدر دائما وابدا المنصة المذكورة، يذكر ان احد أسباب تصدرها المنصة هناك أيضا هو إشاعة وجود ريماستر لعبة Red Dead Redemption تحت التطوير لأجهزة الجيل الحالي برسومات محسنة طبعا ومن الممكن ان نحصل على منحنى قصصي جديد ويمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

في الوقت الراهن يبدوا ان روكستار ستغير التوجه الى عناوينها الكلاسيكية وقد نحظى بإعادة اطلاق لعدد من هذه العناوين بينما مشاريع الشركة الجديد ربما توضع جانبا او ان عملية تطويرها تسير بشكل بطئ جدا.

الى متى ستستمر اللعبة يتصدر الترند والى متى ستبقى روكستار محفظة على اية معلومة تتعلق بلعبتها المنتظرة..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button