استوديو FromSoftware بدأ في تطوير لعبته المقبلة منذ بداية عام 2022

يبدو ان المطور الياباني Fromsoftware قد بدأ العمل على مشروعه المقبل مباشرةً بعد إصداره لعبة Elden Ring التي تعتبر من أفضل ألعاب العام الماضي على الإطلاق.

المطور الياباني يستعد لإطلاق لعبة الميكا والآلات الحربية المنتظرة Armored Core 6 المتوقع صدورها في نهاية هذا العام، بالإضافة الى المحتوى الإضافي الضخم الخاص بلعبة Elden Ring الذي أعلن عنه مؤخرا ويحمل اسم  Shadow of the Erdtree.

من خلال السيرة الذاتية لاحد المطورين وهو المنتج Kenneth Chan من استديو Fromsoftware ونقلاً عن Gamesradar يبدو ان المطور كان يعمل على عنوان جديد كليا أو “مشروع غير معلن عنه” كما أٌفادت صفحته الشخصية منذ بداية العام الماضي، وتحديدا في شهر يناير 2022، وهي نفس الفترة التي صدرت فيها لعبة السولز Elden Ring.

لا يوجد معلومات أخرى حول هذا المشروع الغير معلن عنه، لكننا لا نستطيع ربطه سوى بالمشروع الحصري مع شركة سوني، حيث شاركنا المسرب Shpeshal Nick قبل عدة أسابيع عن أن استديو Fromsoftware يعمل على تطوير عنوان حصري على منصة بلايستيشن 5 بنفس آلية Bloodborne ونشر شركة سوني، وبالطبع من اخراج المخضرم ميازاكي.

على كل حال، نذكر متابعينا أن مصدر مطلع أكد لنا في وقت سابق أن المطور FromSoftware يخطط من أجل إطلاق لعبة Armored Core 6 في الفترة الممتدة من شهر سبتمبر إلى شهر أكتوبر المقبل من هذا العام 2023. هذا يعني أن اللعبة ستصدر بكل تأكيد قبل إطلاق التوسعة الجديدة الخاصة بلعبة Elden Ring التي تحمل اسم Shadow of the Erdtree

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button