جمهور The Last of Us 2 يشاركون صورة لتطور شخصية “ابي” والهدف من ذلك..

رغم ان اللعبة في الأساس تتحدث عن شخصيتين هما “جويل” و “ايلي” الا ان احداث The Last of Us 2 نقلتنا بشكل جذري في اتجاه اخر ولفتت الأنظار الى شخصية جديدة كلياً تقتحم عالم وقصة اللعبة وتسيطر على معظم احداثها، انها “ابي” المنتقمة العائدة.

  • تحذير بوجود (حرق) لاحداث وقصة السلسلة في هذا التقرير

“ابي” اثارت جدل كبير خلال الأشهر الماضية لدورها في الجزء الثاني The Last of Us 2 حيث كان ظهورها الأول ولكن لا يبدو انه الأخير حيث كانت السبب في خروج واحدة من افضل الشخصيات التي تعلق بها جمهور اللعبة وهو “جويل” الذي كانت نهاية حياته على يدها ومن المراحل الأولى لبداية اللعبة.

اللاعبين على موقع Reddit وبعد مشاركة صورة تقارن شخصية ابي قبل موت والدها التي شاهدناها من خلال اللعب في احد الذكريات التي اخذتنا الى ما قبل انتشار الوباء ووقوع الكارثة وبعد انتشار وخلال احداث الجزء الثاني وكيف تحول جسدها من جسد برئ تطغى عليه الانوثة الى جسم مفتول العضلات تكاد تعتقد انها رجل لولا الالتفات الى وجهها وتدرك حينها انها امرأة ولكن يرى أيضا جمهور اللعبة ان هذه التحول كان مدروس وهو ضمن خطة “ابي” للانتقام لأبيها الدكتور أندرسون الذي قتل على يد جويل في الجزء الأول.

Abby’s arms. goals from thelastofus

ابي كانت لديها فرصة كبيرة من خلال الوصول الى Washington Front Liberation والانضمام اليهم والاستفادة من المعدات الرياضية التي تمتلكها هذه المنظمة في بناء نفسها استعدادا للحظة الانتقام التي كانت تسعى اليها منذ اللحظة الأولى التي شاهدت فيها دماء والدها في غرفة العمليات.

قوة ابي الجسدية تم تصميمها بشكل دقيق والتعامل معها في اللعبة جعلها تعكس شخصيتها الخشنة حتى انها في القتال اليدوي حيث كانت لا تعتمد كثيرا على استخدام الأسلحة البيضاء والعصي في القتال القريب كما تفعل “ايلي” وتعتمد على توجيه عدة لكمات بيدها العارية الى خصمها وحتى حمله والالقاء به على الأرض بكل قوة من اجل القضاء عليه.

لا نعرف ما اذا كان لابي دور في الجزء القادم من السلسلة ولكن دخول هذه الشخصية الى السلسلة واختطافها لحياة واحدة من اهم الشخصيات فيها لن يكون سهل ونتوقع ان يكون لها عودة في أجزاء السلسلة القادمة هذا ان كانت تكملة فعلية للعبة حيث لم يتم الحديث عن ذلك حتى الان.

شاركنا رايك في شخصية “ابي” وطريقتها في بناء جسمها من اجل الاستعداد للحظة الانتقام التي خططت لها ونجحت في اتمامها في النهاية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button