حتى مايكروسوفت نفسها تظن ان اسم اكس بوكس سيريس اكس سخيف!

قبل صدور جهاز اكس بوكس سيريس اكس استهزأ مجتمع اللاعبين باسم وشكل الجهاز حيث قامت شركة مايكروسوفت بتجاهل الجميع حتى اتى اليوم الذي قامت فيه الشركة نفسها بالاستهزاء من اسم الجهاز، نعم هذا ما تم نشره عبر حساب المنصة الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا والذي قد يعد امرا مفاجئا للبعض.

اسم جهاز اكس بوكس سيريس اكس صعب اللفظ قليلا وثقيل على اللسان او كما قال البعض من اللاعبين وشركة مايكروسوفت على علم بهذا الامر ولكنها علمت به بشكل متأخر، بالنظر الى اسم الجهاز وافراد عائلته من الأجيال السابقة نجد ان الشركة عانت معاناة كبيرة في اختيار أسماء أجهزتها التي لا تشعرك انها مرتبطة بتسلسل زمني حسب كل جيل لذلك اعترفت من خلال فيديو نشر على حسابها الخاص في موقع انستغرام ترينا فيه حرفيا صعوبة لفظ اسم جهازها الحالي بجانب علبته وصعبت الامر اكثر لفظيا عندما قامت بجمع اكثر من جهاز مع العلب الخاصة بهم.

الشركة استغلت الامر من باب المزاح ولكن تعليقات اللاعبين كانت تبدو واضحة بانزعاجهم وهذا امر متوقع، في الحقيقة لطالما تساءلت شخصيا عن السبب وراء اختيار الشركة لأسماء أجهزتها بهذه الطريقة فهل حقا يعد اختيار اسم ما لعلامة تجارية صعبا الى هذه الدرجة..؟

المضحك في الفيديو بالأعلى هو التعليق المرتبط في الفيديو والذي يقول سوف نستمر في ذلك حتى يطلب منا احد ما التوقف، على ما يبدو ان كارثة اختيار الاسامي لمنصات اكسبوكس لن يتوقف عند هذا الحد وهناك المزيد من الكوارث اقصد المفاجأة قادم الينا في الطريق وانا أتساءل حتى الان ما اذا كان هناك جهاز جديد منتصف عمر هذا الجيل فماذا سيطلقون علية يا ترى؟

على اية حال نقترب اكثر من سنوية الجهاز الأولى بجانب جهاز بلايستيشن 5 المنافس حيث ان كلاهما صدرا في شهر نوفمبر (11) من العام الماضي وحتى الان تعد عناوين كلا الجهازين الحصرية متواضعة كسنة اطلاق لهما مقارنة بأجهزة الجيل الماضي، ما هو رأيكم متابعينا باسم جهاز مايكروسوفت الحالي حتى الان، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى