إشاعة: نيتفليكس تعمل على مسلسل مبني على Dishonored..

لعبة Dishonored هي بدون شك واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق وتتميز بأسلوب لعبها السلس والتخفي والتسلل والقصة والشخصيات والعالم والمزيد. على ما يبدو، نيتفليكس مهتمة بهذه اللعبة الممتعة وفقاً لآخر الشائعات لتحويلها الى عمل تلفزيوني.

نحن نعلم بالفعل أنّ نيتفليكس مهتمة جداً في صناعة الألعاب وتنوي التوسع به أكثر عبر تقديم تجارب به وتبني المزيد من المسلسلات والأفلام خاصةً بعد نجاحات مسلسل The Witcher و Free Guy مؤخراً.

وفقاً لموقع Giant Freaking Robot الذي شاركنا تسريبات سابقاً بعضها كان صحيح وبعضها لم يتحقق بعد. تنص مصادر الموقع على أنّ نيتفليكس تعمل على مسلسل Dishonored ولكننا لا نعلم التفاصيل بعد حول ما إن سيكون مثل The Witcher أم مسلسل كرتوني مثل Castlevana.

كما دائماً، ننصحكم بعدم رفع آمالكم بشكل كبير حيثُ هذه هي أول مرة نسمع بها بشائعة حول المسلسل والمصدر ليس قوي جداً. في حال كان هناك مسلسل بالفعل قيد العمل، نتوقع إصداره بعد عامين، أيّ في 2023 إلا في حال كان المسلسل بالفعل قيد العمل.

بالحديث عن المسلسلات، لن ننسى أيضاً أنّ مسلسل The Last of Us أيضاً قيد العمل من HBO. صناعة الألعاب ما زالت تنمو ومن المتوقع أن نرى المزيد من العناوين على الشاشات الكبيرة.

في الوقت الحالي أخبرنا، هل تتمنون أن يكون هناك مسلسل Dishonored جديد بالفعل قيد العمل؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button