إشاعة: مطور Dishonored سيكشف عن لعبته القادمة في حفل The Game Awards

خلال شهر سبتمبر هذا العام ظهرت تسريبات تدعي تواجد لعبة Dishonored 3 قيد التطوير، وقد حصلنا على المعلومة من تسريب لمستندات ووثائق من محاكمة FTC ومايكروسوفت للإستحواذ على شركة Activision Blizzard، وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي نرى بها التسريب إلا أنها ليست الأخيرة بعد الآن.

ظهرت تسريبات جديدة تشير إلى أن المطور Arkane Studios سيكشف عن مشروعه القادم في حفل The Game Awards 2023، حيث يأتي هذا الكشف بعد معاناة المطور بشكل كبير خلال هذا العام مع لعبة Redfall التي تعتبر واحدة من أقل الألعاب تقييمًا في التاريخ، حيث من المأمول أن يصنع شيء جيد مع مشروعه القادم.

من الممكن أن يكون المشروع القادم من الإستوديو هو بالفعل Dishonored 3، حيث يأتينا المسرب NateTheHate على Reddit ويقول أنه تم إخباره أن الإستوديو يستعد للظهور في حفل توزيع الجوائز لهذا العام في يوم 8 ديسمبر حيث تبع ذلك منشور Brad Sams برمز تعبيري واحد يشير إلى احتمالية ظهور اللعبة بالفعل (من المتوقع أن يكون المنشور محذوف الآن).

أيضًا ما يجعل هذه الشائعات ممكنة للغاية، هو أن مايكروسوفت أرسلت الى جميع مشتركيها تطلب منهم وضع أعينهم على حدث حفل توزيع جوائز لعبة السنة لما سيحتويه من مفاجآت.

مشروع مثل Dishonored سيعيد الثقة والحب إلى Arkane Studios من اللاعبين بعد خيبة الأمل التي حلت بلعبة Redfall هذا العام، وبعد اعتقادنا بترك المطور للسلسلة  يبدو أننا مخطئين بحسب التسريبات وسنرى أخيرًا أول ظهور للسلسلة بعد 7 سنوات من الصمت.

هل تعتقد أنه المشروع الحالي للإستوديو بالفعل عزيزي القارئ أم أن رؤية المطور قد وصلته إلى عنوان جديد كليًا كما حدث خلال السنوات الأخيرة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button