الكشف رسميا عن Call of Duty: Vanguard، شاهد العرض التشويقي الاول..

اذا كشفت اكتفجين رسميا عن لعبة Call of Duty: Vanguard من خلال عرض تشويقي تم نشره عبر قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب (شاهده بالاعلى) ومنصات التواصل الاجتماعي ويأتي هذا الكشف بعد ساعات من ظهور اللعبة في متجر بلايستيشن الرسمي مع موعد الكشف الأول عنها.

حسب ما تم الإعلان عنه بالتزامن مع اطلاق العرض التشويقي الأول للعبة Call of Duty: Vanguard فسوف يتم الكشف الكامل يوم الخميس القادم 19 أغسطس الجاري من خلال لعبة الباتل رويال Warzone في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة ولكي تتمكن من حضور الكشف الكامل عليك ان تتواجد في لعبة Warzone في الوقت ما بين 7:30 و 10:30 مساء بتوقيت مكة.

انضم إلى المعركة واختبر الكشف العالمي عن Call of Duty: Vanguard مباشرة داخل اللعبة، كن أول من يحارب وستتم مكافأته – كن متواجد في Warzone واللعب في أي قائمة تشغيل بين الساعة 7:30 و 10:30 مساء بتوقيت مكة واستعد للمشاركة في مكافأت Double XP و Double Weapon XP و Double Battle Pass لفترة محدودة قبل بدء الحدث.

اكتفجين

يذكر ان اكتفجين قد بدأت التشويق للعبة Call of Duty: Vanguard من خلال فيديوهات قصير تم نشرها عبر حسابات اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي وبعض المؤثرين الذين تلقوا دعوات لحضور حدث خاص خلف الكواليس قد يكون فريق VGA4A من ضمنهم 🤫.

أيضا احد عمليات التشويق التي ربما تؤكد ان الكشف عن اللعبة سيتم في البداية داخل لعبة Warzone هو ان اللاعب الذي يتمكن من الفوز لعبة الباتل رويال يتم قتله على يد شخصية غامضة في نهاية اللعبة.

أيضا تم تسريب مادة ترويجية لـ Call of Duty: Vanguard في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث كشفت صور فنية عثر عليها من خلال ملفات اللعبة الحالية عن وجود عدة إصدارات وخطط لنسخة تجريبية مفتوحة.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات عن اللعبة التي يتم تطورها من خلال استيديو Sledgehammer Games وستضم طور قصة، وطور تعدد اللاعبين وأخيرا طور الزومبي الشهير وتجري أحداث  اللعبة على الأراضي الأوروبية والمحيط الهادئ آيبان الحرب العالمية الثانية حيث تتمحور حبكة أحداثها حول ولادة القوات الخاصة المتحالفة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى