يبدو ان حملة التشويق والترويج للعبة Call of Duty: Vanguard قد بدأت..

انها الحرب العالمية يا صديقي!

حتى الان لم تتحدث اكتفجين باي معلومات عن لعبتها القادمة Call of Duty: Vanguard او هكذا يطلق عليها حسب التسريبات الأخيرة والتي تشير الى انها ستدور في حقبة الحرب العالمية ولكن يبدو ان حملة التشويق للكشف عن اللعبة قد بدأت بالفعل.

احد المؤثرين المشاركين دائما في حملات السلسلة قام بنشر فيديو قصير قال انه حصل عليه من مطوري لعبة Call of Duty، حيث يظهر الفيديو لقطات سريعة لما يبدو انه مكان لاحد المعارك بين أشجار الغابات والاسلاك الشائكة والمشاهد التي تظهر للأسلحة والمعدات تؤكد بشكل قاطع ان اللعبة ستكون بالفعل في حقبة الحرب العالمية الثانية.

أيضا وبالتزامن مع ذلك نشر حساب اللعبة الرسمي وكذلك حساب استيديو Sledgehammer Games المطور للعبة فيديو فكاهي حول التسريبات الكثيرة التي بدأت تملئ الانترنت خاصة بعد حدث خاص بالإعلامين تم خلال الأسبوع الماضي ربما تسبب في وصول الكثير من التسريبات الى الانترنت والتي شبهها المطورين في الفيديو بسرب الطائرات الكبير المقتبس من الحرب العالمية الثانية وهو يغزو احد المناطق ويبدو انه مقتبس من اللعبة.

على ما يبدو ان التسريبات حقيقية وان اللعبة ستحمل بالفعل اسم Call of Duty: Vanguard وستدور احداثها ابان الحرب العالمية الثانية وبالتحديد في فترة الحرب الباردة ولكن حتى الان لم نحصل على أي تأكيد رسمي بهذه المعلومات التي تسربت الى الانترنت وما زالت كذلك الى لحظة كتابة هذا التقرير.

أيضا وحسب التسريبات فسوف يتم الكشف عن Call of Duty: Vanguard الأسبوع القادم وبالتحديد يوم الخميس 19 أغسطس الجاري وقد يتم الكشف عن موعد الكشف الأول خلال الساعات القادمة خاصة مع بدأ نشاط حسابات اللعبة والمطورين على منصات التواصل الاجتماعي.

قبل ان ننهي هذا التقرير القصير نشير الى ان المسرب الشهير توم هندرسون ربما تمكن من القاء نظرة على اللعبة بطريقة ما واكد ان ما شاهده سيفجر عقول كل عشاق اللعبة، هذا الوصف يأتي بعد ان كان موقف هندرسون محبط تجاه اللعبة ولكن ربما بعد ان القى نظرة فعلية عليها تغيرت آرائه ونحن أيضا سننتظر حتى نلقي نظرتنا على اللعبة ونعطيكم راينا فيها، هذا ان لم يكون فريق VGA4A قد القى فعلاً نظره على اللعبة حصل على الكثير من المعلومات المثيرة التي ينتظر الضوء الأخضر لمشاركتها مع متابعيه قريباً جداً..

انتظرونا…

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button