منتج لعبة Far Cry 6 والعديد من ألعاب يوبيسوفت يغادر الشركة بعد 24 عاماً..

لعبة Far Cry 6 أصبحت على الأبواب ولا يفصلنا سِوى أيام معدودة على إطلاقها ولكن اليوم سنشارككم خبر مُحزن حيثُ أعلن أيميل ليانغ، منتج اللعبة وأحد الأسماء العريقة في يوبيسوفت عن مغادرته للشركة بعد مرور حوالي أربعة وعشرين عاماً مِنذُ انضمامه.

من خلال منشور على حسابه الشخصي على لينكد إين (عبر The Gamer)، أعلنت ليانغ مغادرته لشركة يوبيسوفت وأنّ الشهر الماضي كان الأخير له بالشركة. بدأ المنتج العمل مع يوبيوسفت في شهر مايو 1998 وفي رسالته، شكرَ ليانغ كل المطورين والأشخاص الذين عمل معهم خلال مسيرته المهنية وأخبرنا أنه لن يفارق الصناعة بل سيؤسس شركته الخاصة للاستشارة وتدريب مطوري الألعاب.

لدى ليانغ تاريخ حافل بصناعة الألعاب حيثُ كان مدير المشروع لاستديو يوبيسوفت مونتريل بعد عام من تأسيسه وكان له دور في Prince of Persia: The Sands of Time و Prince of Persia: The Two Thrones و Splinter Cell: Conviction و Assassin’s Creed 3 و Assassin’s Creed Unity قبل أن ينتقل للعمل على سلسلة Far Cry ليكون منتج Far Cry 4 و Primal وأخيراً Far Cry 6.

سيصدر الجزء السادس من اللعبة في السابع من أكتوبر على أجهزة اكسبوكس وبلايستيشن والحاسب الشخصي ولذلك لا تقلق حول مغادرة المنتج حيثُ لن تتأثر عملية التطوير بمغادرته غالباً مع الاقتراب من الإطلاق.

ما رأيكم في مغادرة ليانغ الذي استمر بالشركة لأكثر من عقدين؟ هل أنتم متشوقون لتجربة Far Cry 6؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى