الإعلان عن التعاون المثير بين لعبة الباتل رويال PUBG MOBILE ولعبة Warframe

أعلنت لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE وهي واحدة من أشهر ألعاب الهواتف المحمولة في العالم، عن تعاونها مع اللعبة الجماعية Warframe متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لجلب المحتوى المتميز من بيئتها المستقبلية المذهلة إلى خريطة Erangel.

وسيتمكن اللاعبون حتى 19 أبريل من ربح العناصر والملابس ذات طابع Warframe عبر إتمام المهام والفعاليات الخاصة، وسيتم كذلك الإعلان عن المزيد من المحتوى في المستقبل القريب.

اعلان

تم تطوير لعبة Warframe ونشرها من قبل Digital Extremes، وتضم اللعبة Tenno وهي كائنات تشبه محاربي النينجا القدامى، والتي تستيقظ بعد تجمدها لهزيمة أربعة فصائل من الأشرار الذين يجتاحون النظام الشمسي.

وبصفتهم أسياد درع Warframe الأسطوريين، سيكون محاربو Tenno هم فقط المجهزين بالقوة والقدرات والأسلحة اللازمة للتغلب على هذه القوى الشريرة بين المجرات.

وسيتمكن اللاعبون من التعرف على قدرات محاربي Tenno من خلال الانضمام إلى فعالية العرض الخاصة المستمرة من 10 وحتى 23 مارس، والتي تتضمن سلسلة من التحديات التي يتوجب إكمالها للحصول على الملابس الجديدة.

PUBG MOBILE

كما سيحصل اللاعبون على الملابس الحصرية بالإضافة إلى فعالية إضافية، وكليهما سيتم الكشف عنهما قريباً كجزء من تحديث الإصدار 1.9.

تسعى PUBG MOBILE باستمرار إلى توفير طرق جديدة ومتميزة للحفاظ على تفاعل لاعبيها واستمتاعهم من خلال شراكاتها الرائدة مع الجهات الترفيهية الشهيرة بجميع أشكالها التي تضم الألعاب والسينما والموسيقى وغيرها.

وستجمع هذه الشراكة بين لعبتين ناجحتين ومتعددتي اللاعبين عبر الإنترنت لأول مرة، وستدمج أيضاً عناصر ذات طابع Warframe الفريد سيتم توفيرها في ساحات المعارك الشهيرة في ببجي موبايل.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار