الإعلان عن التعاون المثير بين لعبة الباتل رويال PUBG MOBILE ولعبة Warframe

أعلنت لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE وهي واحدة من أشهر ألعاب الهواتف المحمولة في العالم، عن تعاونها مع اللعبة الجماعية Warframe متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لجلب المحتوى المتميز من بيئتها المستقبلية المذهلة إلى خريطة Erangel.

وسيتمكن اللاعبون حتى 19 أبريل من ربح العناصر والملابس ذات طابع Warframe عبر إتمام المهام والفعاليات الخاصة، وسيتم كذلك الإعلان عن المزيد من المحتوى في المستقبل القريب.

تم تطوير لعبة Warframe ونشرها من قبل Digital Extremes، وتضم اللعبة Tenno وهي كائنات تشبه محاربي النينجا القدامى، والتي تستيقظ بعد تجمدها لهزيمة أربعة فصائل من الأشرار الذين يجتاحون النظام الشمسي.

وبصفتهم أسياد درع Warframe الأسطوريين، سيكون محاربو Tenno هم فقط المجهزين بالقوة والقدرات والأسلحة اللازمة للتغلب على هذه القوى الشريرة بين المجرات.

وسيتمكن اللاعبون من التعرف على قدرات محاربي Tenno من خلال الانضمام إلى فعالية العرض الخاصة المستمرة من 10 وحتى 23 مارس، والتي تتضمن سلسلة من التحديات التي يتوجب إكمالها للحصول على الملابس الجديدة.

PUBG MOBILE

كما سيحصل اللاعبون على الملابس الحصرية بالإضافة إلى فعالية إضافية، وكليهما سيتم الكشف عنهما قريباً كجزء من تحديث الإصدار 1.9.

تسعى PUBG MOBILE باستمرار إلى توفير طرق جديدة ومتميزة للحفاظ على تفاعل لاعبيها واستمتاعهم من خلال شراكاتها الرائدة مع الجهات الترفيهية الشهيرة بجميع أشكالها التي تضم الألعاب والسينما والموسيقى وغيرها.

وستجمع هذه الشراكة بين لعبتين ناجحتين ومتعددتي اللاعبين عبر الإنترنت لأول مرة، وستدمج أيضاً عناصر ذات طابع Warframe الفريد سيتم توفيرها في ساحات المعارك الشهيرة في ببجي موبايل.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button