لعبة Ghost of Tsushima تصبح ثاني أضخم إطلاق لسوني على الحاسب الشخصي

عدد مذهل من اللاعبين النشطين باللعبة على الحاسوب..

لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut هي من بين إصدارات بلايستيشن المثيرة للجدل على الحاسب الشخصي بسبب أمر متعلق بربط حاسبات PSN بمنصة Steam مما يمنع هذا وصول اللعبة إلى 180 دولة، لكن هذا لم يؤثر على نجاح اللعبة الواضح.

لعبة Ghost of Tsushima تمكنت من كسر حاجز 75,000 ألف لاعب نشط على منصة Steam، وبهذا الرقم المثير للإعجاب تضع اللعبة نفسها كثاني أضخم إطلاق على الحاسب الشخصي من بلايستيشن على الإطلاق بعد لعبة Helldivers 2، وبذلك تتغلب على عناوين ضخمة مثل God of War و Spider-Man بجزئيها الأول ومايلز موراليس مع Days Gone والمزيد من الحصريات الضخمة.

مع توفر  Ghost of Tsushima الآن على الحاسب الشخصي لأول مرة ورغم البداية المبهرة لها، فإنها قد تلقت في البداية رد فعل عنيفًا مشابهًا لما واجهته Helldivers 2 بسبب متطلبات PSN وتوفرها فقط في البلدان التي يمكن الوصول إلى PSN فيها، حصلت اللعبة على قنبلة التقييمات السلبية للأسباب المذكورة.

لكن ارتفعت تقييمات اللعبة بشكل تدريجيي لتصبح في معظمها تقييمات إيجابية للغاية من خلال منصة Steam، وهذا إن يدل فهو يدل على أن تجربة اللعبة المبهرة وقصتها الرائعة وعالمها الفريد جعل من اللاعبين يتناسون الى حد ما إلزام شركة سوني لهم على ربط حساب طور الأونلاين في اللعبة بحساب بلايستيشن.

إصدار المخرج Director’s Cut من شبح تسوشيما متوفر الآن على الحاسب الشخصي ومتوفرة أيضًا على منصات بلايستيشن .

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button