لعبة الطائرات الحربية المميزة Ace Combat ستحصل على جزء جديد تحت التطوير

الألعاب المتخصصة في الطائرات الحربية هي واحدة الأنواع القليلة التي تهتم شركات تطوير الألعاب في تطويرها، وسلسلة ألعاب Ace Combat من الناشر العريق Bandai Namco هي واحدة منهم، والتي اكتسبت شهرتها منذ صدور أول جزء منها في سنة 1995 على جهاز بلايستيشن 1، وقد صدر آخر جزء منها قبل عامين بعنوان Ace Combat 7 Skies Unknown أفضل الاجزاء مبيعا في السلسلة بأكملها.

منذ قليل وبمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون لأول إصدار من السلسلة أعلنت الناشر والمطور Bandai Namco عن جزء جديد قيد التطوير وذلك على لسان منتج السلسة Kazutoki Kono والذي صرح بذلك من خلال حسابه عبر منصة توتير حيث صرح الاتي:

أتمنى أن يكون المشجعون سعداء اكثر من أي شيء اخر، بمعرفة أن الجزء الجديد من اللعبة جاري تطويره.

مع هذا الفريق الجديد، سنعمل على  Ace Combat جديدة تمثل حقبة جديدة، و لا أعرف أين سنكون في السنوات الـ 25 المقبلة، لكن سلسلة Ace Combat ستستمر، ولكل من يدعمنا والمطورين الذين يشاركونني العمل على السلسلة، سأستمر في تقديم كل ما لدي.

ستكون اللعبة الجديدة عبارة عن إنتاج مشترك بين Bandai Namco و شركة ILCA التي عملت على المشاهد السينمائية والبيئات في لعبة Ace Combat 7.

نذكر بأن آخر جزء من السلسة خلال عام 2019 ويحمل اسم Combat 7 Skies Unknown، وحظي بتقييمات إيجابية من قبل اللاعبين والنقاد معا، واستطاع ان يكون اكثر عناوين السلسلة نجاحا على الاطلاق، وبالتأكيد نحن متحمسون للغاية لسماع  المزيد من التفاصيل والاخبار حول الجزء الجديد  من هه السلسلة الممتعة.

بهذه المناسبة ايضا يمكنك الآن الحصول على DLC لقوة الدفاع الجوية اليابانية (JASDF) وفتح أشكال جديدة للطائرات وموسيقى اللعبة الكلاسيكية من الاجزاء السابقة!

حتى الان لا يوجد أي تفاصيل إضافية حول اللعبة والمنصات التي ستستهدفها والاطار الزمني للإطلاق ونتمنى ان تشاركنا Bandai Namco المزيد من التفاصيل في وقت قريب.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى