Bethesda تعلن عن Skyrim Anniversary Edition وترقية مجانية للجيل الجديد..

ما تزال لعبة العالم المفتوح Skyrim التي صدرت خلال عام 2011 واحدة من أشهر ألعاب تقمص الأدوار شهرةً في تاريخ ألعاب الفيديو، وهي من تطوير استديوهات Bethesda التي أصبحت الآن مملوكة بشكل رسمي لشركة مايكروسوفت، وبمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للعبة، أعلنت منذ قليل بيثيسدا عن إصدارة Skyrim Anniversary Edition.

النسخة Skyrim Anniversary Edition ستصدر على أجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، وستكون هناك ترقية مجانية على أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series بالإضافة الى احتواء النسخة على العديد من المكافئات في داخلها، وجميع الاضافات الأخرى.

هذه النسخة سترى النور في تاريخ 11 نوفمبر من هذا العام 2021، على كل من اجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، وبلايستشن 5 واكسبوكس سيرز والحاسب الشخصي، وستتبع هذه النسخة كل من الإصدارة الأسطورية التي صدرت في عام 2013 والإصدارة الخاصة التي صدرت كذلك في عام 2016.

Skyrim

ستتضمن Skyrim Anniversary Edition الذكرى السنوية كذلك النسخة المحسنة من اللعبة الرئيسية، بالإضافة الى التوسعات الرسمية لاثلاثة التي تحمل اسم Dawnguard و Hearthfire و Dragonborn، بالإضافة الى 500 قطة من ” Creation Club”، وتشمل كذلك المهام والأبراج المحصنة والزعماء والأسلحة والتعاويذ التي قام بها كل من Bethesda ومنشئي المجتمع الذين عملو على “المودات”.

كل هذه الأخبار كانت خلال QuakeCon حيث أكد المسؤولون في Bethesda جيسيكا فينستر و فينستر و آشلي تشينج:

إذا كان لديك إصدار خاص من Skyrim يمكنك الترقية إلى إصدار الذكرى السنوية للحصول على المحتوى الإضافي.

لست بحاجة إلى امتلاك إصدار الذكرى السنوية لتجربة Skyrim على وحدات التحكم من الجيل الجديد.

سيتم إضافة ميزة الصيد إلى اللعبة بشكل مجاني في القريب العاجل، وذلك بعد  10 سنوات من الانتظار

بالطبع جميعنا يتذكر كيف عانت نسخة PS3 التي صدرت أول مرة في عام 2011 من الرسومات السيئة للغاية، بالإضافة الى أوقات التحميل الطويلة للغاية، و مشكلات معدل الإطارات التي تصبح سيئة كلما زاد حجم المدخرات الخاص بك.

أداء اللعبة على جهاز بلايستيشن 3 كان يسوء كلما زادت عدد ساعات اللعب ومدخراتك

على كل حال تعتبر نسخة الحاسب الشخصي الأفضل والأشهر بين النسخ، رغم مرور مايقارب العشرة سنوات على إصدارها، حيث تتميز النسخة بتحميل تعديلات “المودات” التي تجدد وتضخ الدماء والحيوية في اللعبة من جديد.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى