لعبة WWE 2K22 تحصل على عرض قصير يكشف عن موعد الاطلاق..

حصلت لعبة WWE 2K22 الليلة الماضية على عرض قصير تم من خلاله الكشف عن موعد اطلاق اللعبة والذي سيكون هذه المرة في شهر مارس من العام القادم 2022.

أجزاء السلسلة السابقة كانت في العادة تصدر في الفترة ما بين أكتوبر ونوفمبر من كل عام الا ان هذا الجزء سيتم اطلاقه بعد 4 الى 5 شهور عن الموعد المعتاد الامر الذي جعل الكثير من جمهور اللعبة المترقب يعتقد انه تأجيل غير متوقع وصادم.

هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها لعبة WWE 2K22 منذ شهر ابريل الماضي وفي هذا العرض حصلنا على تأكيد لبعض الشخصيات المميزة التي ستتواجد في اللعبة مثل Sheamus و Ricochet و Bayley و  Carmella و Finn Balor و Roman Reigns و The Miz و Rhea Ripley و Shinsuke Nakamura و Kane و Goldberg و Bobby Lashley و Kofi Kingston وكذلك Drew McIntyre الذي سيعود أخيرا.

حسب اراء بعض المختبرين والاعلامين فقد بدت اللعبة رائعة مقارنة بأجزاء السلسلة السابقة خاصة ان المحرك الخاص بها تم إعادة بناءه وتحسينه ليتناسب مع القدرات الجديدة لمنصات الجيل الجديد وقد علق الإعلامي بريان مازيك من موقع Forbes على الامر قائلاً:

لقد تحدثت بالفعل مع أشخاص لديهم معرفة جيدة باللعبة ويفهمون ما يحدث من وجهة نظرهم، وما قيل لي عن طريقة اللعب في هذه المرحلة هو أنها رائعة.

هذه في الواقع هي الكلمة التي تم استخدامها لأحدث نسخ اللعبة. قال الأشخاص الذين كانوا يلعبون أحدث إصدار إن طريقة اللعب رائعة. أي شخص يتحدث عن طريقة اللعب في هذه المرحلة ربما يكون قريبًا إلى حد ما من 2K ، لذلك عليك أن تأخذ الأمر بحذر ، لكن قيل لي أن اللعبة تعمل بشكل رائع وأن محركها أعيد بناؤه بالكامل.

يذكر ان WWE 2K20 قد قدم بداية مخيبة للآمال لمطور من الناحية البصرية مع الكثير من المشاكل التقنية القاتلة، مما أدى إلى تقديم واحدة من أقل نتائج Metacritic في تاريخ 2K حتى الان، والان تسعى الشركة المطورة الى مسح هذه الذكريات السيئة من خلال تقديم تجربة جديدة خالية من المشاكل التقنية ومبهرة في نفس الوقت.

هل انت متشوق لتجربة لعبة WWE 2K22 عندما تصدر في مارس من العام القادم 2022؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى