حساب Resident Evil الرسمي ربما يلمح لـ Resident Evil 4 Remake..

كنا في انتظار صدور Resident Evil Village من اجل ان تنتقل كابكوم الى المشروع التالي والذي تكاثرت الشائعات بأنه Resident Evil 4 Remake ورغم ان هذه الشائعات بدأت بالتراجع الا ان هذه التغريدة الجديدة عبر حساب اللعبة الرسمي ربما اشعلت النار من جديد.

حساب سلسلة Resident Evil على منصة تويتر نشر تغريده تحتوي على 3 كلمات لكنها اثارت ضجة كبيرة خاصة وانها تتضمن الرقم 4 من بينها.

كما تشاهدون في التغريدة بالأسفل في تتضمن الكلمات (Itchy / Tasty / 4) دون اي توضيح او تلميح اخر ولكن ربما تشير هذه التغريدة الى عدة أشياء من ضمنها انه ربما يكون تلميح لـ Resident Evil 4 Remake وهذا ما استطعنا ان نرصده من خلال تفاعل المتابعين للحساب المذكور ولكن ربما كون هذه التفاعلات متسرعة بعض الشيء وقد يكون التلميح لشيء ما اخر.

كلمة Itchy و Tasty تشيران الى الطعام وربما يكون هذا إشارة الى تعاون للشركة مع احد شركات الأطعمة للترويج لمنتج ما وقد شهدنا الكثير من هذا النوع من التعاونات بين شركات الألعاب وشركات انتاج المواد الغذائية.

في كل الأحوال سننتظر ونرى ما الذي يمكن ان تخفيه لنا كابكوم خلف هذه التغريدة الغامضة واما اذا كنا سنحصل على ريميك لواحدة من افضل أجزاء السلسلة ام سنحصل على وجبة طعام جديدة فحسب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد أي جديد وحتى ذلك الحين شاركونا انتم بتوقعاتكم حول ماهية هذه التغريدة؟

المزيد حول Resident Evil 4 Remake

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى