مصدر: تطوير Resident Evil 4 Remake يواجه صعوبات وتأخير اطلاقه الى عام 2023

بعد ان تم الكشف عن موعد اطلاق لعبة Resident Evil Village والذي يفصلنا عنه اشهر قليلة اصبح من المؤكد ان مشروع اللعبة اقترب من الانتهاء والانتقال الان الى المشروع التالي الذي على ما يبدو سيكون Resident Evil 4 Remake وهذا ما تستمر الشائعات والتسريبات في تأكيده.

اليوم لدينا تسريبات جديدة من خلال موقع VGC الذي حصل على معلومات ربما تكون غير مطمئنة ولكنها تؤكد لنا بشكل من الاشكال ان اللعبة موجودة تحت التطوير بالفعل.

من خلال احد المصادر ذكر موقع VGC في تقرير جديد ان عملية تطوير اللعبة في البداية كانت مهمة استيديو M-Two الذي يترئسه تاتسويا مينامي الذي كان يترئس استيديو PlatinumGames في السابق ولكن يبدو ان كابكوم قد قامت بتقليص دور الاستيديو ونقل المشروع ليكون تحت ادارة استيديو Division 1 التابع لها بشكل اساسي وذلك بسبب وجود خلاف في خطة التطوير مع استيديو M-Two.

Resident Evil 4

سبب هذا الخلاف هو ان استيديو M-Two يريد الالتزام بنقل اللعبة كما هي في نسخة الريميك دون اي تغيرات عن اللعبة الاصلية وهذا ما تعترض عليه شركة كابكوم التي تريد من المطورين وضع تغيرات بارزة في اللعبة ويأتي اعتراض استيديو M-Two على هذا الامر بسبب ردة فعل الجمهور على لعبة Resident Evil 3 التي خرجت بشكل كبير وبارز عن مسار اللعبة الاصلية في نسخة الريميك.

حسب المصدر المذكور فقد حصل على معلومات بأن عملية التطوير استأنفت الان تحت قيادة استيديو Division 1 وان اللعبة ستحصل على تغيرات كبيرة وصفت بانها بمثابة اعادة تصور “Reboot” عن ما قدمه الجزء الاصلي ولكن بسبب هذه التغيرات فقد تم دفع موعد الاطلاق ليصبح الان في عام 2023.

حسب موقع VGC الذي حاول التواصل مع شركة كابكوم والتأكد من صحة هذه المعلومات ولكن حتى الان لم يحصل على اي لاد ولا نتوقع ان يكون هناك رد من الشركة كالعادة.

هل تعتقد ان توجه استيديو M-Two هو الصحيح بالحفاظ على تطابق Resident Evil 4 Remake مع اللعبة الاصلية والاكتفاء بتقديم تجربة جديدة من خلال بعض التغيرات في التحكم وبالطبع جودة الرسومات والمؤثرات ام تعتقد ان توجه كابكوم هو الصحيح بوضع تغيرات كبيرة وجذرية عن اللعبة الاصلية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button