مميز

إنتهاء البطولة الوطنية PUBG MOBILE في الوطن العربي، ومقابلة مع الفائزين ..

أبطال العرب يصعدون الى PUBG MOBILE Pro League الموسم الثاني.

إنتهت قبل عدة أيام مجريات البطولة الوطنية للعبة PUBG MOBILE التي كانت على مستوى البلدان العربية، في مصر والعراق والمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التنافس على اللقب الوطني والحصول على جائزة قدرها 50 ألف دولار، حيث شارك فيها أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط، وإستطاعت هذه البطولة أن تعزز من دور المنافسة والاحترافية في مجال الرياضات الإلكترونية بالمنطقة العربية.

بطولة PUBG MOBILE الوطنية إنطلقت منذ تاريخ 13 يوليو إلى 11 أغسطس، وهذا بالنسبة للمملكة العربية السعودية، ومن 13 يوليو إلى 14 أغسطس لكل من العراق ومصر، حيث شهدت هذه البطولة منافسة قوية بين أكثر من 4000 فريق من كل المناطق، وذلك من أجل الفوز بالجائزة النقدية، وكذلك للحصول على مكان بين أقوى الفرق العالمية في PUBG MOBILE Pro League الموسم الثاني.

كانت البطولة حدثاً هاماً وضخماً للغاية بالنسبة لمجتمع الألعاب في منطقة الشرق الأوسط عموماً، وخاصةً في مصر والعراق والمملكة العربية السعودية. كان هذا الحدث خطوة كبيرة لكل الفرق للصعود إلى القمة وإبراز مهاراتهم. كما سمحت إلى العديد من اللاعبين بالاحتراف وتحقيق أحلامهم وأهدافهم.

أبطال PUBG MOBILE البطولة الوطنية مصر

شهد يوم 14 أغسطس آخر مباريات بطولة PUBG MOBILE الوطنية في مصر التي امتدت من 13 يوليو إلى 14 أغسطس، وقد شارك في هذه البطولة قرابة 1800 فريق للمنافسة على جوائز نقدية بقيمة 50 ألف دولار. اثر مرحلة نصف النهائيات، نجح 16 فريق في المرور إلى دور النهائيات وضمان مقاعدهم للمنافسة على مكان في PUBG MOBILE Pro League في موسمها الثاني.

ومن أجل معرفة تفاصيل الفائزين والمتوجين في هذه المسابقة التي امتعت كل المشاهدين ومتابعي ساحة الرياضة الإلكترونية الخاصة بلعبة PUBG MOBILE في منطقة الشرق الأوسط عموما وفي مصر بالتحديد. حان اليوم المنتظر بشدة أخيراً! كانت المنافسة حماسية ونارية بأتم معنى الكلمة فلم يكن لأحد القدرة على التكهن بمن سيفوز في نهائيات PUBG MOBILE البطولة الوطنية في مصر. كانت آخر مباراة هي الفاصلة لمعرفة الترتيب النهائي.

أبطال الفراعنة “جمهورية مصر العربية”

فقد فاز فريق 963EGYPT باللقب بمجموع 169 نقطة وضمن مقعدا بين أقوى الفرق العالمية للمنافسة في PUBG MOBILE PRO LEAGUE الموسم الثاني. يليه مباشرة فريق QLASH HAWKS في المركز الثاني بمجموع 160 نقطة وتحصل فريق TEAM’96 على المركز الثالث بمجموع 149 نقطة، حيث نلاحظ أن الفرق بين الفرق المتأهلة لم يكن بفارق كبير، وهذا يدل على تقارب المستوى.

الإحصائيات النهائية للفرق المشاركة

وقد أجريت مقابلة مع بطل جمهورية مصر فريق 963EGYPT وذلك بعد فوزهم في البطولة الوطنية PUBG MOBILE وقد وجهت إليهم عدة أسئلة كانت كالتالي..

1 – ما هي الصعوبات التي واجهتموها لتصبحوا أبطالاً؟ 

لن نواجه اي صعوبات كبيرة من ناحية اللعب او حتى التفاهم لقد كنا مسيطرين على البطولة منذ البداية وهذا ما ظهر بعد تحقيقنا صدارة مرحلة المجموعات ووصافة نصف النهائيات وصدارة النهائيات وهذا يدل على الجاهزية العالية وعدم وجود صعوبات.

2 –  منذ متى تلعبون مع بعض؟

يلعب الفريق مع بعضه منذ تصفيات بطولة PMNC وقد تم انشاء الفريق خصيصا لهذه البطولة وكانت بداية قوية حيث حققنا البطولة وهذا يعتبر نجتح مبهر.

3 – هل أنتم فخورون بكونكم ابطال بلدكم؟ هل أي لاعب يستطيع أن يكون بطل؟ 

نعم نحن بالطبخ فخورين كونتا ابطال بلدنا الام واعتبرانا حققنا شيء لهذا الوطن الذي يستحق المزيد والهدف تمثيل مصر بشكل افضل في بطولة PMPL لن يكون اي لاعب بطل بل سوف يكون الاعب الذي يتعب ويجتهد ويثابر هر البطل.

4 – ما هي أكثر اللحظات التي لا تنسى في البطولة ؟ 

بالطبع اللحظات التي لا تنسى هي لحظات التتويج وحمل الفريق للقب ومعرفتهم انهم المتاهلين الى PMPL وممثلين مصر القادم كلها لحظات لا تنسى ابدا.

5 – هل عائلتك تدعمك و تشجعك ؟ و هل يشاهدون مبارياتك؟ 

العائلة العنصر الاساسي في كل نجاح ف فلولا وجود العائلة ودعمهم وتحفيزهم لما كنا بما عليه الان ويعتبر هذا الفوز اهداء جميل قد نقدمه للعائلة ونعم قد شاهد بعض من افراد العائلة مباريات النهائي وقد نالت اعجابهم.

6 – ما هي نصيحتك للاعبين الذين يحلمون ان يصبحوا محترفين؟ 

النصيحة للاعبين هي عدم توقفهم عن الحلم ومحاولة تحقيقه مهما كلف الامر التعب والجهد المثابرة والعمل الجاد قد يحققون المستحيل عدم التوقف عن الطموح او الاستسلام في اي وقت وكما اقول دائما الضربة التي لا تقتلك سوف تزيدك قوة.

أبطال PUBG MOBILE البطولة الوطنية المملكة العربية السعودية

شهد يوم 11 أغسطس آخر مباريات بطولة PUBG MOBILE الوطنية في المملكة العربية السعودية، والتي امتدت من 13 يوليو إلى 11 أغسطس. شارك في هذه البطولة قرابة 500 فريق للمنافسة على جوائز نقدية بقيمة 50 ألف دولار. اثر مرحلة نصف النهائيات، نجح 16 فريق في المرور إلى دور النهائيات وضمان مقاعدهم للمنافسة على مكان في PUBG MOBILE Pro League في موسمها الثاني.

في هذه البطولة، كان من السهل التكهن بالبطل وهو فريق FALCONSESPORT الذي يمكننا القول أنه ضمن اللقب من اليوم الثاني من نهائيات بطولة PUBG MOBILE الوطنية في المملكة العربية السعودية اثر حصوله على 177 نقطة بفارق 83 نقطة كاملة على صاحب المركز الثاني في ذلك اليوم.

أبطال السعودية الأشاوس

في اليوم الثالث، وكما كان الأمر متوقعاً، فقد فاز فريق FALCONSESPORT باللقب بمجموع 207 وضمن مقعداً بين أقوى الفرق العالمية للمنافسة في PUBG MOBILE PRO LEAGUE الموسم الثاني. كانت الفرق تتنافس بشدة للحصول على المراكز المتبقية وتحصيل أكثر عدد ممكن من النقاط. في آخر هذه المباريات المشوقة، تحصل فريق HEAD QUARTERS على المركز الثاني بمجموع 164 نقطة وتحصل فريق KNOCKOUT ESPORTS على المركز الثالث بمجموع 133 نقطة.

ترتيب مصر
الإحصائيات النهائية للفرق المشاركة

أجريت كذلك مقابلة مع بطل المملكة العربية السعودية فريق FALCONSESPORT بعد فوزهم في البطولة الوطنية PUBG MOBILE وقد وجهت إليهم عدة أسئلة كانت كالتالي..

1- ما هي الصعوبات التي واجهتموها لتصبحوا أبطالاً؟ 

لقد واجهنا صعوبات كبيره في التاهل من نصف النهائي، ولاكن في النهائي لم نواجه اي صعوبات في تحقيق اللقب.

2- منذ متى تلعبون مع بعض؟

بعض الاعبين يلعبون مع بعض منذ اكثر من سنتين ولاكن جميع الاعبين مع الفريق من 9 اشهر.

3 – هل أنتم فخورون بكونكم ابطال بلدكم؟ هل أي لاعب يستطيع أن يكون بطل؟ 

أكيد فخورين بهذا الانجاز وشعور جميع انك تكون بطل المملكه العربيه السعوديه، نعم جميع الاعبين على مستوى واحد ولاكن يفرق رول الاعب عن الاخر.

4 – ما هي أكثر اللحظات التي لا تنسى في البطولة ؟ 

ريمونتادا النصف نهائي كان مركزنا 19 قبل آخر يوم من التصفيات وفي آخر يوم صعدنا للمركز الثالث.

5 – هل عائلتك تدعمك و تشجعك ؟ و هل يشاهدون مبارياتك؟ 

نعم حصلت دعم كبير من عائلتي في تشجيعي ودعمي بالبطولات ومشاهداتها.

6 – ما هي نصيحتك للاعبين الذين يحلمون ان يصبحوا محترفين؟ 

لابد ان تبذل جهد كبير وتجد مصاعب ومشاكل في البدايه ولاكن لاتستلم وضع لديك اهداف قصيره وطويله المدى.

أبطال PUBG MOBILE البطولة الوطنية العراق

شهد يوم 14 أغسطس آخر مباريات بطولة PUBG MOBILE الوطنية في العراق التي امتدت من 13 يوليو إلى 14 أغسطس. شارك في هذه البطولة قرابة 1800 فريق للمنافسة على جوائز نقدية بقيمة 50 ألف دولار. اثر مرحلة نصف النهائيات، نجح 16 فريق في المرور إلى دور النهائيات وضمان مقاعدهم للمنافسة على مكان في PUBG MOBILE Pro League في موسمها الثاني.

طال الإنتظار لمعرفة من سيتوج بهذه المسابقة التي امتعت كل المشاهدين ومتابعي ساحة الرياضة الإلكترونية الخاصة بلعبة PUBG MOBILE في منطقة الشرق الأوسط عموما وفي العراق بالتحديد. حان اليوم المنتظر بشدة أخيراً! كانت المنافسة حماسية ونارية بأتم معنى الكلمة فلم يكن لأحد القدرة على التكهن بمن سيفوز في نهائيات PUBG MOBILE البطولة الوطنية في العراق. كانت آخر مباراة هي الفاصلة لمعرفة الترتيب النهائي.

أبطال بلاد الرافدين “العراق”

فقد فاز فريق KURD12 باللقب بمجموع 190 نقطة وضمن مقعدا بين أقوى الفرق العالمية للمنافسة في PUBG MOBILE PRO LEAGUE الموسم الثاني. يليه مباشرة فريق  CONQUEROR IRAQ في المركز الثاني بمجموع 161 نقطة وتحصل فريق WARRIORS على المركز الثالث بمجموع 158 نقطة.

الإحصائيات النهائية للفرق المشاركة

أجريت كذلك مقابلة مع الفريق العراقي KURD12 الفائز في البطولة الوطنية PUBG MOBILE وقد وجهت إليهم عدة أسئلة كانت كالتالي..

1 – ما هي الصعوبات التي واجهتموها لتصبحوا أبطالاً؟ 

واجهنا صعوبات كثيرة في مرحلة المجموعات، بالتأكيد كانت البداية صعبة لكن أهم شيء اننا تحملنا وقدرنا نتخطى هذه الصعوبات! تعلمنا من الأخطاء بالتأكيد وكل شئ كان جيد بالنهاية!

2 –  منذ متى تلعبون مع بعض؟

كانت سنة جيدة بالتأكيد وبقينا مع بعض كفريق قوي وما استغنينا عن أحد من الفريق وتشكيلتنا هذه كانت من الموسم السابع.

3 – هل أنتم فخورون بكونكم ابطال بلدكم؟ هل أي لاعب يستطيع أن يكون بطل؟ 

بصراحة ما نقدر نوصف شعورنا الرائع جداً بالفخر ، كأنه حلم وتحقق..حتى الآن مازلنا مبتسمين وفرحانين !

4 – ما هي أكثر اللحظات التي لا تنسى في البطولة ؟ 

ما راح ننسى أي لحظة! وكل مرة فزنا فيها كانت تقربنا أكثر وأكثر للفوز الكبير!

5 – هل عائلتك تدعمك و تشجعك ؟ و هل يشاهدون مبارياتك؟ 

عائلاتنا واصدقائنا ما قصروا بدعمهم المستمر من اللحظة الأولى في هذه البطولة! من غير الدعم والحب منهم أكيد ما كنا وصلنا للفوز بالبطولة !

6 – ما هي نصيحتك للاعبين الذين يحلمون ان يصبحوا محترفين؟ 

حب زميلك فالفريق وتدربوا مع بعض دائماً للحفاظ على التطور الدائم! احلم وخلي عندك أحلام رائعة لأنه هذه الأحلام ممكن تتحقق!


سيضمن هؤلاء الفائزين من كل دولة مكانًا لهم في بطولة PUBG MOBILE Pro League Arabia Season 2 القادمة، وهي المنافسة الرسمية على المستوى الاحترافي للعبة الجوال الأكثر شعبية في العالم، وفي حال كنتم ترغبون بمشاهدة النهائيات كاملةً، بإمكانكم التوجه الى هذا الرابط التالي لمشاهدة نهائي البطولة في مصر من خلال التوجه الى قناة PUBG Mobile Esports MENA البطولة السعودية، وبطولة مصر، وأخيراً العراق.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى