الإعلان عن Marvel Midnight Suns خلال حدث Gamescom 2021..

قبل قليل وخلال حدث الألعاب العالمي Gamescom 2021 تم الإعلان بشكل مفاجىء عن لعبة الأبطال Marvel Midnight Suns التي من تطوير استديو Firaxis الذي قام في السابق بتطوير لعبة XCOM الاستراتيجية الشهيرة.

Marvel’s Midnight Suns هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية جديدة، وتدور أحداثها في الجانب المظلم من عالم Marvel Universe ، حيث تضعك وجهاً لوجه ضد قوى شيطانية من العالم السفلي، وفي نفس الوقت ستنضم وستتعاون مع آخر خط دفاع عن الأرض الذين يحملون أسم Midnight Suns.

في Marvel Midnight Suns سيتمكن اللاعبون من تخصيص بطل من أبطال Marvel الخارقين وسيكون خاص بك، وهو ما يتعبر أول بطل أصلي قابل للتخصيص في عالم أبطال Marvel Universe وستتمكن من القتال جنباً الى جنب مع أبطال مارفل من The Avengers و X-Men و Runaways والعديد منهم، وتكوين صداقات معهم.

قال بيل روزمان نائب رئيس القسم الابداعي في Marvel Games:

يسعدنا أن نتعاون مع Firaxis Games ، التي تجمع بين تاريخ بناء الألعاب التكتيكية المتميزة والحب الحقيقي مع جانب أبطال Marvel الخارقين للطبيعة.

تقدم Marvel’s Midnight Suns للاعبين فرصة ليس فقط للعيش جنبًا إلى جنب مع الأبطال الأسطوريين ، ولكن أيضًا لتجربة قصة أصلية جديدة تمامًا تغوص في أعماق الظلال الوحشية لكون مارفل. شلالات الظلام. يرتفع

من المقرر إطلاق اللعبة في شهر مارس 2022 على كل من جهاز PlayStation 5 و PlayStation 4 وكذلك Xbox Series X | S و Xbox One و Nintendo Switch و الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم و Epic.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button