لعبة Marvel Midnight Suns تفاجئنا بحصولها على تقييمات ممتازة من قبل النقاد

بقيت ساعات قليلة على صدور لعبة الحركة والأبطال في العالم المظلم Marvel Midnight Suns.. وها هي الآن تفاجئنا بتقييمات شبه ممتازة على عكس جميع التوقعات.

اللعبة من المفترض صدورها في الثاني من شهر ديسمبر المقبل، على جميع وحدات تحكم الجيل الجديد ومنصة الكومبيوتر الشخصي، وهذا بعد أن تم تأجيلها لأسباب تتعلق بالصقل وتحسين تجربة اللعب.

بلغ متوسط تقييمات اللعبة 83 / 100 من قبل النقاد على موقع Metacritic، وهذا يشمل 55 موقع شارك في تقييم اللعبة. هذا الرقم فاجئنا بشكل كبير، وخاصةً بعد سماع الأخبار والتقارير الماضية التي تحدثت عن مشاكل اللعبة. هذا بالطبع بعد تعرضها للانتقادات شديد من قبل اللاعبين حين تم استعراضها أول مرة.

هنا بالأسفل بعض تقييمات المواقع العالمية التي منحت أعلى النقاط للعبة، والتي جاءت على النحو التالي..

  • GamesHub 100 l 100
  • Checkpoint Gaming 90 l 100
  • Comicbook.com 90 l 100
  • Guardian 80 l 100
  • GamesRadar+ 80 l 100

في انتظار ظهور المزيد من التقييمات، بالإضافة الى تقييمات اللاعبين أنفسهم، نذكر متابعينا أن لعبة Marvel Midnight Suns هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية جديدة، وتدور أحداثها في الجانب المظلم من عالم Marvel Universe، حيث تضعك وجهاً لوجه ضد قوى شيطانية من العالم السفلي، وفي نفس الوقت ستنضم وستتعاون مع آخر خط دفاع عن الأرض الذين يحملون أسم Midnight Suns.

في Marvel Midnight Suns سيتمكن اللاعبون من تخصيص بطل من أبطال Marvel الخارقين وسيكون خاص بك، وهو ما يعتبر أول بطل أصلي قابل للتخصيص في عالم أبطال Marvel Universe وستتمكن من القتال جنباً الى جنب مع أبطال مارفل من The Avengers و X-Men و Runaways والعديد منهم وتكوين صداقات معهم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button