يمكنك الآن تجربة Riders Republic مجاناً هذا الأسبوع..

لعبة Riders Republic الرياضية من يوبيسوفت ظهرت اليوم بعرض جديد خلال ليلة Gamescom 2021 الافتتاحية بعرض جديد رأينا به بعض الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة بالإضافة إلى الإثارة التي ستتواجد داخل اللعبة. هذا ليس كل شيء، تم الغعلان عن بيتا مفتوحة لجميع اللاعبين!

خلال الحدث الذي ما زال مستمر إلى الآن، أعلنت يوبيسوفت أنّ بيتا Riders Republic المفتوحة ستبدء من الآن وحتى يوم السبت المرافق للثامن والعشرين من أغسطس. اللعبة متاحة على كل من اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي وتدعم اللعب المشترك بين المنصات، لا تقلق حول اللعب مع أصدقائك من منصات أُخرى! يمكنكم التسجيل في البيتا عبر الضغط هنا.

تمكّن فريق VGA4A من تجربة البيتا قبل صدورها قبل أيام قليلة وشاركناكم انطباعنا حولها، يمكنكم الإطلاع عليه عبر الضغط هنا. باختصار، اللعبة ممتعة جداً وتقدم لك ثلاثة رياضات مختلفة وهي التزلج على الثلج والطياران بالهواء والدراجات الهوائية. شخصياً وجدت الرياضة الأخيرة هي الأكثر متعة ومقارنةً مع Steep، لعبة Riders Republic أفضل بكثير! انتظروا أيضاً مقابلتنا الحصرية مع فريق التطوير قريباً.

ستصدر اللعبة في الثامن والعشرين من أكتوبر على الجيل الحالي من بلايسيتشن واكسبوكس والحاسب الشخصي. هل تخططون لتجربة البيتا المفتوحة هذا الأسبوع؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر وابقوا معنا بتغطيتنا المباشرة ليلية Gamescom 2021 الافتتاحية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button