مجتمع اللاعبين يطالب بعودة حصرية بلايستيشن The Order 1886 بجزء ثاني

عاد اللاعبين مجدداً بالمطالبة بجزء ثاني من لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث The Order 1886 وحصرية بلايستيشن 4 التي صدرت في عام 2015.

حصدت اللعبة حينها على تقييمات متواضعة بسبب قصر عمر اللعبة وتجهها الخطي آنذاك. المثير للإعجاب أن مطالبات العمل على جزء ثان أتت بعدما تم تشغيل اللعبة بمتوسط سرعة أداء 60 إطار/ث على جهاز PS5.

أثارت لعبة The Order 1886 عند صدورها جدل كبير بين اللاعبين والنقاد، حيث انقسم مجتمع فيمن كان يراها لعبة سابقة لعصرها ومنهم من كان يراها منتج تم تطويره بسرعة، وتسبب ذلك في قصر عمر القصة وظهور الأخطاء. لكن بعد تعاون موقع Digital Foundry مع اللاعب illusion0002 تغيرت نظرة اللاعبين للعبة.

اللاعب illusion0002 عرف مؤخرًا عندما نجح في تشغيل لعبة Bloodborne بسرعة 60 إطار/ث على جهاز PS5. والآن بمساعدة فريق DF استطاع تشغيل لعبة The Order أيضًا بسرعة 60 إطار/ث، وعندما شاهد مجتمع اللاعبين كيف تبدو اللعبة بهذا الأداء، بدأت مطالبات اللاعبين عبر منصات التواصل الاجتماعي بالمطالبة على العمل على جزء ثاني منها.

على تويتر، تساءل أحدهم عن سبب عدم إطلاق جزء ثاني من اللعبة حيث قال إنها تتمتع بقصة جميلة وعالمها يسمح بعمل المزيد مع تقدم الأجزاء. لاعب آخر قال إن هذا الجيل يحتاج بشدة لجزء ثاني من هذه التحفة الفنية.

لعبة The Order من تطوير فريق Ready At Dawn، سبب تلقي اللعبة لمراجعات سلبية وكان لبعض الأخطاء التقنية وتوجهها الذي لم يكن مرغوبًا في ذلك الوقت. اللعبة كان شبيهة بالأفلام السينمائية وتحكي قصة مجموعة تحارب مخلوقات فضائية مع جعلك تستخدم أسلحة قوية لردعها بطابع كلاسيكي بحت.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button