فيديو مسرب للعبة CoD Vanguard يظهر شعار Activision قبل ازالته..

عندما تم الكشف عن لعبة CoD Vanguard الأسبوع الماضي لاحظ الجميع ان شعار شركة Activision قد اختفى من مقدمات اللعبة وتم تأكيد ذلك بعد ان توفرت نسخة الالفا للتحميل على أجهزة بلايستيشن حيث لاحظ أيضا اختفاء شعار الشركة من المقدمة بشكل كامل.

لكن يبدو ان النسخة المبكرة من الالفا والتي كانت متاحة للتحميل عبر متجر بلايستيشن لم يكن حينها قد تم إزالة الشعار منها وتمكن احد المستخدمين من تحميل فيديو للمقدمة التي تظهر بالفعل شعار شركة Activision في مقدمة العرض القصير حيث تم الإشارة الى ان هذه المقدمة مقتبسة من نسخة الالفا رقم 1.0 أي قبل تحديثها بالنسخة الجديدة والتي تفتقر لشعار Activision.

تم رفع الفيديو من خلال مشغل الفيديو الخاص لموقع VGC خوفا من الملاحقة من قبل شركة Activision بسبب حقوق الملكية ولكن حتى الان لم يتسنى لنا التأكد من ان الفيديو حقيقي ومستخرج من نسخة الالفا المبكرة.

يذكر ان شركة Activision وبعد الجدل الواسع والملاحقات القضائية من العديد من الجهات المختصة في الولايات المتحدة والتي تتهم بعض موظفيها بالتحرش والعنصرية وما الى ذلك سارعت الشركة بإزالة كل ما يشير اليها في لعبة CoD Vanguard خوفا من ان تنعكس هذه القضايا على اللعبة وتتسبب في حجبها او منعها من النشر.

لعبة CoD Vanguard من المفترض ان تصدر على أجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 5 نوفمبر من هذا العام بينما ستبدأ الالفا المفتوحة لمالكي أجهزة بلايستيشن أولا يوم غدا الجمعة 27 أغسطس ولمدة 3 أيام متواصلة بينما يمكنهم تحميلها مبكرا الان عبر متجر بلايستيشن.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى