شاهد، عرض جديد للعبة Far Cry 6 يركز على قصة عدوك الاساسي Anton Castillo..

تستعد شركة يوبي سوفت لأطلاق لعبة Far Cry 6 الجزء القادم من سلسلة الاكشن والمغامرات بمنظورها الاول، كالعادة الشركة تقوم بإطلاق عدة عروض متسلسلة تعرفنا على اللعبة وقصتها وطبيعة أسلوب لعبها واعداءها واليوم نحصل على قصة العدو الرئيسي وخلفيته المظلمة Anton Castillo وإعلان يمكنكم مشاهدة العرض الجديد.

خلال حدث GamesCom الفائت قامت شركة يوبي سوفت باستعراض لعبة Far Cry 6 مرة أخرى عن طريق تعريف اللاعبين بقصة العدو الرئيسي لهم في اللعبة وخلفيته المظلمة التي ترينا كيف أصبحت طبيعته الشريرة، العرض الجديد يبدأ بصحفي يستجوب انتون عن حياته وطفولته التي كانت سيئة للغاية حيث انه كان يعمل منذ ان كان في عمر ابنه الذي رأيناه في العروض السابقة اي منذ ان كان في الثالثة عشر من عمره.

يقول انتون أيضا في العرض انه يريد ان يجعل من منطقة يارا وهي المنطقة التي ستجري فيها احداث اللعبة يريد جعلها جنة الأرض او كما وصفها وأيضا يتحدث عن استغلال نوع من أنواع النباتات في علاج مرض السرطان ولكن يبدو ان نواياه اكبر واضخم واكثر شرا من ما قال، لذلك رأينا الدمار والنيران تحيط المدينة من كل صوب ومكان وكذلك المقاومة التي تتشكل من خلال شخصية اللاعب الرئيسية.

يذكر ان لعبة Far Cry 6 ستركز على الاستكشاف اكثر من ما سبق وهذا يعني بأن عالم اللعبة سيكون مليئا بالتفاعل والالغام وكذلك لأسرار كما علمنا أيضا بأن هناك ما يقارب اكثر من 40 سلاح فيها جميعهم سيكونون قابلين للتعديل واستثمار الخدع الفتاكة فيها، أخيرا ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي في السادس من أكتوبر (10) القادم لهذا العام فما هو رأيكم متابعينا بعرضها الجديد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى