تعرف على الميزات الجديدة للعبة Splitgate المجانية بعد تحقيقها 10 مليون عملية تحميل..

Splitgate: Arena Warfare هي لعبة مجانية منظور شخص أول من ألعاب التصويب الجماعية، التي تتبع المدرسة الكلاسيكية القديمة، وما يميزها أنها تدمج السرعة بالقتال عن طريق الدمج بين ألعاب Halo مع استخدام آليات لعبة Portal الشهيرة، وهذا ما جعلها مثيرة، وهي من تطوير الفريق الصغير 1047 Games.

ورغم صدورها في عام 2019 على الحاسب الشخصي، نجحت في تحقيق نجاح كبير وشهرة واسعة مؤخراً وفي وقت قياسي، وبسبب هذا النجاح المنقطع النظير واجهت خوادم اللعبة مشاكل كبيرة من أجل الولوج الى مبارياتهم، حتى أنهم اضطروا للانتظار لما يقارب ساعتين قبل أن يتمكنوا من اللعب.

Splitgate وصلت الى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل لهذه النسخة، وهذا النجاح كان في ظل استمرار هيمنة ألعاب الباتل رويال الملكية التي ما تزال تتمتع بشعبية كبيرة، وقد تم حل العديد من مشاكل الخوادم وسيتم استيعاب العدد الضخم من اللاعبين، بناءًا على إعلان حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر.

ومن خلال الموقع الرسمي للعبة أعلن المطور 1047 Games عن بعض الميزات الجديدة مع بداية الموسم “0” التي تستطيع التعرف عليها عن طريق التوجه الى موقع اللعبة الرسمي، والتي كانت أهمها..

  • خريطة جديدة كليا وهي عبارة عن محطة كرمان للأقمار الصناعية.
  • ممر معركة جدي “Battle Pass”مع 100 مستوى! والمئات الرموز.
  • طور لعب جديد  “التلوث العقول” الزومبي.

استمرت اللعبة لوقت طويل في مراحلها التجريبية الـ “Beta” وهي في الوقت الحالي أصبحت جاهزة بالكامل، وذلك بعد التأكد من خلو اللعبة من جميع المشاكل، وقيام المطور بجلب استثمارات بقيمة 10 ملايين دولار، رغم أنه كشف في وقت سابق بأن لديه خطط من أجل تمديد مدة البيتا المفتوحة، وذلك لان اللاعبين مستمتعين كثيراً بالنسخة.

هل لعبتم Splitgate من قبل؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى