تعرف على الميزات الجديدة للعبة Splitgate المجانية بعد تحقيقها 10 مليون عملية تحميل..

Splitgate: Arena Warfare هي لعبة مجانية منظور شخص أول من ألعاب التصويب الجماعية، التي تتبع المدرسة الكلاسيكية القديمة، وما يميزها أنها تدمج السرعة بالقتال عن طريق الدمج بين ألعاب Halo مع استخدام آليات لعبة Portal الشهيرة، وهذا ما جعلها مثيرة، وهي من تطوير الفريق الصغير 1047 Games.

ورغم صدورها في عام 2019 على الحاسب الشخصي، نجحت في تحقيق نجاح كبير وشهرة واسعة مؤخراً وفي وقت قياسي، وبسبب هذا النجاح المنقطع النظير واجهت خوادم اللعبة مشاكل كبيرة من أجل الولوج الى مبارياتهم، حتى أنهم اضطروا للانتظار لما يقارب ساعتين قبل أن يتمكنوا من اللعب.

Splitgate وصلت الى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل لهذه النسخة، وهذا النجاح كان في ظل استمرار هيمنة ألعاب الباتل رويال الملكية التي ما تزال تتمتع بشعبية كبيرة، وقد تم حل العديد من مشاكل الخوادم وسيتم استيعاب العدد الضخم من اللاعبين، بناءًا على إعلان حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر.

ومن خلال الموقع الرسمي للعبة أعلن المطور 1047 Games عن بعض الميزات الجديدة مع بداية الموسم “0” التي تستطيع التعرف عليها عن طريق التوجه الى موقع اللعبة الرسمي، والتي كانت أهمها..

  • خريطة جديدة كليا وهي عبارة عن محطة كرمان للأقمار الصناعية.
  • ممر معركة جدي “Battle Pass”مع 100 مستوى! والمئات الرموز.
  • طور لعب جديد  “التلوث العقول” الزومبي.

استمرت اللعبة لوقت طويل في مراحلها التجريبية الـ “Beta” وهي في الوقت الحالي أصبحت جاهزة بالكامل، وذلك بعد التأكد من خلو اللعبة من جميع المشاكل، وقيام المطور بجلب استثمارات بقيمة 10 ملايين دولار، رغم أنه كشف في وقت سابق بأن لديه خطط من أجل تمديد مدة البيتا المفتوحة، وذلك لان اللاعبين مستمتعين كثيراً بالنسخة.

هل لعبتم Splitgate من قبل؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button