لعبة Sekiro: Shadows Die Twice لن ترضي رغبات محبي اللعب السريع..

تعودنا على مشاهدة الكثير من اللاعبين من خلال قنوات البث الخاصة بهم ينهون بعض العاب FromSoftware بشكل سريع فيما يعرف بـ speed running و لكن يبدو ان الامر سيكون مختلف مع لعبة Sekiro: Shadows Die Twice.

خلال لقائه مع موقع DualShockers قال يوسيهيرو كيتوا مدير التواصل في استيديو FromSoftware ان اللعبة ستوفر للاعبين بعض لحظات اللعب السريع و التسلل speed running و لكن هذا لن يكون متاح دائما خصوصا في لحظة مواجهة قادة الاعداء Boss و التي ستكون حتمية ولا يمكن تجنبها او الفرار منهم.

بكل صراحة ما يعطي المتعة في العاب FromSoftware هو المواجهة مع قادة الاعداء حيث ستستخدم كل قدراتك و مهاراتك في اللعبة من اجل هزيمتهم و هذا ما استمتعنا به في سلسلة Dark Souls و ايضا Bloodborne و اعتقد ان لعبة Sekiro لن تقل متعة عن هذه الالعاب و قد شاهدنا بعض الاستعراضات للعبة و المواجهة مع الاعداء التي يبدو انها سترضي كل محبي العاب FromSoftware و لكن ما سيجعل الامر اكثر متعة و تحدي هو حتمية المواجهة معهم.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مارس 2019 و يمكنك مشاهدة استعراض لاسلوب اللعب هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button