تسريبات Fortnite تتحقق والتشويق لحدث كبير سيبدأ قبل انطلاق الموسم 8 والمزيد..

في وقت سابق من هذا الشهر ظهر مصدر غير معروف تحدث عن قدوم Skin خاص بشخصية Mike Lowery او بطريقة أوضح شخصية الممثل الشهير Will Smith في فيلم Bad Boys الى لعبة Fortnite، حينها قال المصدر ان السكين الجديد سيتوفر يوم 28 أغسطس وبالفعل في هذا اليوم اصبح السكين متاح في اللعبة والان هذا المصدر يشاركنا المزيد من التفاصيل حول الموسم 8.

هذا الامر ينقلنا الى المزيد من التسريبات التي شاركها نفس المصدر (عبر comicbook) والتي أصبحت الان شبه موثوقة حيث اكد ان هناك Skin جديد خاص بشخصية Shang-Chi ستكون متاحة في اللعبة الأسبوع القادم وبالتحديد يوم 2 سبتمبر القادم، أيضا أضاف المصدر ان هناك حدث ما يدعى “First Shadows” سيصل الى FN Crew.

اما فيما يتعلق بتسريبات الموسم 8 فقد ذكر المصدر العديد من التجهيزات التي ستنطلق بالتزامن معد انطلاق الموسم والبداية مع حدث يطلق عليه اسم “Skyfire” والذي سيبدأ من خلال عد تنازلي سينطلق يوم 3 سبتمبر القادم مضيفا انه سيكون هناك بعد بديل سيظهر في عالم اللعبة باسم Sideways، وانهى حديثة بالتأكيد على ان “كيفين (The Cube) سيعاود الظهور من جديد.

كما تعلم، ظهر The Cube لأول مرة خلال الموسم الخامس وظهر آخر مرة في الموسم X. عندما تم إطلاق الفصل الثاني، ثم اختفى ولم نره منذ ذلك الحين، ولكن مؤخرا كانت هناك الكثير من المطالبات بعودته من جديد و يبدو أن Epic Games تريد الاستفادة أخيرًا من كل هذه الإثارة.

Image
صورة من تسريبات المصدر المجهول

هذه التسريبات المتعلقة بالموسم 8 ربما تتوافق مع تصريحات لدونالد موستارد مخرج اللعبة، الذي اكد انه يتم التجهيز لبعض المحتوى المرتبط بالقصة في نهاية الموسم السابع وبداية الموسم الثامن. بالطبع موستارد هو المدير الإبداعي لـ Fortnite والمدير التنفيذي للعبة وهو مشهور بين جمهور لعبة Fortnite بإثارة التشويق لأحداث منتصف الموسم ونهاية الموسم.

حسب ما علمنا به فأحداث الموسم 7 ستنتهي  يوم 12 سبتمبر القادم وهذا يعني ان احداث الموسم 8 ستبدأ في اليوم التالي 13 سبتمبر وهذا يعني ايضا ان حدث Skyfire الذي يعتقد انه هو الحدث الذي شوقنا له مخرج اللعبة سيبدأ مطلع الشهر القادم وقد يكون يوم 3 سبتمبر حسب المصدر.

المزيد عن Fortnite

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى