اكسبوكس وانالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

شركة THQ Nordic تستحوذ بشكل كامل على لعبة Biomutant و مطورها..

لعبة Biomutant واحدة من اكثر الالعاب التي جذبت انتباهي عندما تم استعراضها لاول مرة في معرض Gamescom الماضي و لكن يبدو ان هناك اخرين جذبت اللعبة انتباههم لها, انها شركة THQ Nordic التي اعلنت قبل ساعات من الان عن استحواذها الكامل على اللعبة و الاستيديو المطور Experiment 101.

و لمن لا يعرف لعبة Biomutant فهي لعبة ار بي جي / اكش باسلوب قتال النينجا و تمتلك نظام لعب متكامل بحيث يمكن تطوير الشخصية و قدراتها و سيكون هناك عالم شبة مفتوح يمكن استكشافة و تنفيذ مهمات اساسية و جانبية فيه و حسب تصريحات المطور فقد يحتاج اللاعب على الاقل 10 ساعات لانهاء اللعبة و يمكنكم التعرف عليها اكثر و ربما التعلق بها كما حدث معي بعد مشاهدتكم لهذا الفيديو الذيي يمتد لقرابة 25 دقيقة يستعرض لنا اسلوب اللعب و بعض المهماتت.

Biomutant ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 2018 و حتى الان لا يوجد اي تاريخ محدد لموعد اطلاق اللعبة في الاسواق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock