هذه نظرتكم الاولى على اسلوب لعب Marvel Midnight Suns المنتظرة..

كشف فريق Firaxis Games أخيرا عن عرض اسلوب اللعب الخاص بلعبته المثيرة Marvel Midnight Suns حيث استطعنا من خلاله التعرف على بعض المعلومات المفيدة مثل عدد القدرات الخاصة والمتنوعة التي يستطيع اللاعب استخدامها وكذلك بيئة اللعب والشخصيات وأخيرا قصة اللعبة ومصدر اقتباسها.

كما قلنا يتم حاليا تطوير اللعبة بواسطة فريق Firaxis Games، وهو الاستوديو المعروف بألعاب XCOM ويمكن رؤية تأثيرها بوضوح في الفيديو الخاص بلعبتهم الجديدة أعلاه، تتميز اللعبة أيضا بنظام بناء علاقات مشابه لبعض الألعاب الاستراتيجية الأخرى القائمة على الأدوار وأبرزها سلسلة Fire Emblem على الرغم من أن لعبة Marvel Midnight Sun ستضم مجموعة من الأبطال الخارقين من عالم مارفل إلا أن اللاعب سوف يتحكم بشكل أساسي في شخصية جديدة تسمى Hunter.

هانت هو “الطفل المهجور” لشخصية Lilith الملقب باسم “أم الشياطين”، حيث تضم اللعبة احد اكثر العناصر التي تعرفنا عليها في عالم المنتقمون وهم مجموعة هيدرا، في عالم اللعبة المذكورة أعادت هيدرا إحياء ليليث في المقابل أعاد المنتقمون إحياء الصياد لأنهم الوحيدون المعروفون أنهم هزموا ليليث من قبل هذه هي حبكة القصة.

سيتمكن اللاعبون من تشكيل فريق مكون من ثلاثة أبطال ومن ثم يتم منحهم مجموعة عشوائية من القدرات، مما يعني أنه سيتعين عليهم تغيير تكتيكاتهم في كل معركة، لكن اكثر ما اثار اهتمامي هو اعتماد اللعبة على البطاقة التي تزيد الشخصية قوة او تمنحه قدرة خاصة ومع وجود اكثر من 40 قدرة خاصة تخيل فقط ما ستتمكن من فعله مع كل شخصية بطولية في اللعبة.

شاهدوا العرض أعلاه قبل ان تخبرونا عن رأيكم بها نذكر بأن Marvel Midnight Sun قادمة في الثاني والعشرين من شهر مارس (3) الموافق للعام المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى