ما هي الألعاب التي ستتواجد في حدث PlayStation Showcase القادم؟ إليك توقعاتنا..

اليوم بعد انتظار طويل، أعلنت سوني أنها ستعقد حدث جديد لبلايستيشن تحت اسم PlayStation Showcase الأسبوع المقبل وتحديداً في التاسع من سبتمبر الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية. سيستمر الحدث لحوالي الأربعين دقيقة وسنحصل من خلاله على عروض وتحديثات جديدة للألعاب القادمة للمنصة، ولكن ما قد تكون هذه الألعاب؟

ما زال ليس لدينا أدنى فكرة عن ما يعملون عليه استديوهات سوني المختلفة ولكننا سنشارككم توقعاتنا التي قد تكون صحيحة، وقد تكون خاطئة — لذلك لا ترفعوا آمالكم. بدون إطالة أكثر، إليكم التوقعات.

استعراض المزيد من Horizon Forbidden West


لعبة Horizon Forbidden West هي من أكثر الألعاب المرتقبة على أجهزة بلايستيشن ومؤخراً علمنا أنّ اللعبة ستتأجل إلى فبراير العام المقبل، لذلك نتوقع أن تقوم بسوني باستعراض عرض أسلوب لعب جديد ولربما تكشف عن ميزة لم نكن نعرفها سابقاً حول اللعبة.

تحديث حول God of War Ragnarok


الكثيرون ما زالوا ينتظرون أيّ معلومة جديدة حول God of War Ragnarok منذُ الإعلان المفاجئ جداً عنها خلال حدث State of Play العام الماضي. في مدونتها اليوم، قالت سوني أننا سنحصل على تحديثات من استديوهاتها ومن أفضل المطورين في الصناعة، واستديو سانتا مونيكا هو ضمن الفئتين.

كان من المخطط أن تصدر اللعبة هذا العام بعد لعبة Horizon Forbidden west ولكنها تأجلت أيضاً إلى العام المقبل ولربما سنحصل على عرض قصير جداً أو مجرد كلام من المطورين.

استعراض Kena: Bridge of Spirits


لعبة Kena: Bridge of Spirits هي من الألعاب المحبوبة والقادمة حصرياً إلى بلايستيشن (والحاسب). ستصدر اللعبة في الرابع والعشرين من سبتمبر ونتوقع أن تستعرضها سوني بعرض أسلوب لعب جديد لزيادة الحماس وتسليط الضوء عليها مجدداً مع اقترابنا من موعد الإطلاق.

عرض جديد للعبة Gran Turismo 7


لعبة Gran Turismo 7 القادمة لنا من استديوهات Polyphony Digital ستصدر العام المقبل على بلايسيتشن 5 وبلايستيشن 4 والعام الماضي حصلنا بالفعل على نظرة على المحرك والقوائم ونظراً لمرور الكثير من الوقت على آخر تحديث حولها، نتوقع الحصول على عرض جديد من اللعبة وهي تعمل على الجيل الحالي ولربما موعد إطلاق لزيادة نيران الحماس حول مستقبل بلايستيشن 5.

نسخة الجيل الجديد من GTA V


عشاق سلسلة Grand Theft Auto ينتظرون الجزء الخامس للعبه على ثالث جيل تصدر عليه اللعبة برسومات وأداء مُحسّن. ستصدر اللعبة في الحادي عشر من نوفمبر ولروكستار علاقة قوية مع سوني حيثُ أعلن عنها خلال حدث State of Play العام الماضي ولهذا السبب نعتقد أننا سنحصل على عرض تشويقي جديد والمزيد من التفاصيل حول النسخة الجديدة.

عرض جديد للعبة Forspoken


لعبة Forspoken أو Project Athia سابقاً هي من أكثر الألعاب التي نالت اهتمامنا من سكوير إنيكس ومن عناوين بلايستيشن 5 المميزة بناءً على ما شاهدناه. من المخطط أن تصدر اللعبة في يناير 2022 والآن يبدو وقتاً رائعاً للكشف عن موعد إطلاقها عبر استعراض أسلوب اللعب بعرض جديد.

والمزيد خلال PlayStation Showcase

هذه ليست جميع العناوين التي نتوقع رؤيتها خلال الأربعين دقيقة التي تجهزها لنا سوني. نتوقع أيضاً الكشف عن لعبة جديدة قادمة إلى بلايسيتشن 5 بالإضافة إلى عرض جديد للعبة Deathloop و Sifu و Little Devil Inside ولربما أيضاً محتوى حصري للاعبي بلايستيشن للعبة Call of Duty: Vanguard بالإضافة إلى Death Stranding: Director’s Cut.

نحن متشوقون جداً لحدث PlayStation Showcase الأسبوع المقبل، ماذا عنكم؟ ما هي توقعاتكم؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى