إشاعة: God of War Ragnarok ستتواجد في حدث PlayStation Showcase..

لعبة God of War Ragnarok أعلنت عنها سوني قبل عام خلال حدث الكشف عن بلايستيشن 5 ومنذ ذاك الوقت واللاعبون يتطلعون لمعرفة أيّ شيء حول اللعبة بدايةً من اسمها الحقيقي وحتى موعد إطلاقها وأسلوب لعبها وعلى ما يبدو، ستتواجد اللعبة في حدث PlayStation Showcase الأسبوع المقبل.

أعلنت سوني البارحة أنها ستعقد حدث PlayStation Showcase الذي غاب عنا لأكثر من عام الأسبوع المقبل لتستعرض لنا مستقبل بلايستيشن الذي نتمنى أن يكون مشرقاً. على موقع تويتر، كشف المسرب المعروف Spheshal Nick على حسابه على تويتر أنّ أحد مصادره أخبرته بأنّ لعبة God of War Ragnarok ستتواجد بالحدث. يجدر بالإشارة إلى أنّ المسرب أخبرنا أن ننتظر شيء في شهر سبتمبر قبل الكشف الرسمي.

من المتوقع جداً أن تتواجد اللعبة المحبوبة للغاية بالحدث نظراً لأنه سيركز على أضخم الألعاب القادمة إلى بلايستيشن ومن أهم الألعاب أيضاً. في تقرير توقعاتنا للألعاب التي ستتواجد وضعنا God of War Ragnarok بالقائمة لأن من المنطقي جداً استعراضها ولكن كما دائماً، لا ترفعوا آمالكم بشكل كبير حيثُ لا يوجد أيّ معلومة رسمية حولها. يمكنكم الاطلاع  على التقرير عبر الضغط هنا.

في حال تواجدت اللعبة بالفعل فنتوقع ان يكون الاستعراض مطول كما كان عند الكشف لأول مرة عن الجزء السابق God of War لذلك استعدوا لألقاء نظرة معمقة على اللعبة وأسلوب اللعب والكثير من التفاصيل المثيرة التي نتوقع ان يفاجئنا بها المطورين في استديو سانتا مونيكا الخميس القادم.

سيعقد حدث PlayStation Showcase في التاسع من سبتمبر الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة بلايستيشن الرسمية على تويتش ويوتيوب. هل بالفعل سنرى كريتوس مجدداً؟ شاركونا بتوقعاتكم وانتظروا تغطيتنا المباشرة للحدث لكافة الإعلانات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button