لعبة Battlefield Mobile تظهر على متجر Google Play، إليك أولى الصور والمعلومات..

الجميع يتطلعون إلى لعبة Battlefield 2042 التي من المخطط صدروها هذا العام ولكن لاعبي الهواتف المحمولة يتطلعون أيضاً إلى Battlefield Mobile التي أكّد استديو دايس وجودها في وقتٍ سابق من العام. في حال كنت متشوق لتجربتها، يبدو أنك لن تنتظر طويلاً حيثُ ظهرت اللعبة على سوق بلاي، أيّ على أنظمة أندرويد.

إلى الآن لم يكشف عن اللعبة رسمياً ولكن بسبب إطلاق صفحتها (عبر الخطأ غالباً)، نتوقع أن يكون الكشف الكامل قريب جداً. وفقاً للمعلومات، ستحتوي اللعبة على أربعة أصناف مختلفة وهي Assault و Support و Medic و Recon وستقدم معارك ضخمة وبيئات يمكن تدميرها وتنوع بالأطوار والتخصيص والأسلحة والشخصيات. كما في اللعبة الأصلية، يمكنك بناء العتاد الخاص بك واستخدام المركبات والدبابات وينص الوصف على أنها ستقدم ذات التجربة المشهورة السلسلة بها.

إلى الآن لا نعلم حجم اللعبة أو موعد إطلاقها ولم يتم الكشف عن الأسلحة التي ستتواجد حيثُ لا يمكنك تحميلها ولكن بالأسفل يمكنك الاطلاع على أولى الصور الرسمية التي رأينا من خلالها بعض المركبات والأسلحة مثل F2000 و SMAW و P226 والمزيد.

لقطات شاشة Battlefield Mobile

في أبريل الماضي أكدت لنا الشركة المطورة أنّ Battlefield Mobile ستصدر في وقتٍ ما من العام المقبل ومن المتوقع أن نحصل على تاريخ إطلاق مع الإعلان الرسمي.

يتم بناؤه من الألف إلى الياء بواسطة استيديو iToys لجعل Battlefield-on-the-the-go حقيقة واقعة ويمكنك أن تتوقع تجربة كاملة قائمة على المهارات. تدخل لعبة الجوّال هذه الآن فترة اختبار قبل إطلاقها العام المقبل، لذا توقع المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

أخبرونا، ما رأيكم بالصور؟ هل أنتم متشوقون لدخول السلسلة للهواتف المحمولة ومنافسة Call of Duty: Mobile والألعاب الأُخرى؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى