تستمر المطالبات بالكشف عن GTA 6 وهذه المرة من حلبة المصارعة الحرة!

نعم، جمهور سلسلة GTA بدأ يفقد صبره بتأخر الكشف عن لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي من السلسلة بينما تتكتم روكستار طوال السنوات الثمانية الماضية دون أي تلميحات او تطمينات لهذا الجمهور المتعطش لتجربة جديدة في عالم GTA الرائع.

في وقت سابق شاهدنا احد اللاعبين وهو يقتحم احد صالات التلفزيون الألماني خلال احد البرامج الترفيهية ويطلب من المذيع المطالبة بالكشف عن موعد اطلاق او أي معلومات عنها حتى ان المذيع ظن بأن روكستار او T2 قد دفعت مبلغ لهذا الشخص من اجل ذلك ويمكنك مشاهدة الفيديو وباقي التفاصيل هنا.

لكن الامر لم يتوقف هنا حتى ظهر لاعب غاضب اخر يطالب بالكشف عن لعبة GTA 6 ولكن هذه المرة بطريقة سلمية واكثر هدوء الا انه استطاع خطف الأضواء بشكل كبير حيث ظهر هذا اللاعب وهو يحمل عارضة كتب عليها “اعلنوا عن GTA 6” بالطبع الرسالة موجه الى المطورين والمسؤولين في روكستار وشركة T2 ونتمنى ان يكونوا من جمهور المصارعة الحرة حتى يشاهدوا الرسالة.

الى أي مدى سيستمر جمهور العاب GTA المطالبة بالكشف عن GTA 6 والسؤال الأهم هو الى أي مدى ستستمر روكستار بالتكتم واخذ وضع الميت امام هذه المطالبات المستمرة لعدة سنوات من الجمهور الذي بدأ يفقد صبره بشكل واضح الان.

روكستار لم تشاركنا أي تفاصيل حول مصير السلسلة وكأنها دخلت في فجوة زمنية جعلتها عالقة مع لعبة GTA 5 التي صدرت قبل اكثر من 8 سنوات وما زالت الشركة تكتفي بدعم اللعبة بالمحتوى المتنوع المرضي أحيانا والمحبط أحيانا كثيرة أخرى بينما وضعت طور القصة جانبا دون أي محتوى جديد رغم وعودها بذلك حين اطلقت اللعبة عام 2013.

روكستار في الوقت الراهن كل ما كشفت عنه هو نسخة موسعة ومحدثة من لعبة GTA 5 و GTA Online للجيل الجديد ستصدر في نوفمبر من هذا العام وننتظر ان يكشف عن اللعبة بحلتها الجديد ربما يوم الخميس القادم خلال حدث بلايستيشن الجديد.

بعد اقتحام احد البرامج التلفزيونية والظهور من بين جمهور المصارعة الحرة، ما هي توقعاتكم للخطوة القادمة من جمهور GTA 6، اقتحام مقر شركة روكستار ربما؟!

المصدر: Dexerto

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى