الاخبارفيديو

الكشف عن موعد اطلاق لعبة Yakuza: Judgment على بلايستيشن 5 واكسبوكس..

لعبة Judgement هي جزء فرعي من سلسلة Yakuza الشهيرة الغنية عن التعريف. هذا الجزء الفرعي الذي حصلنا عليه من استديو Ryu ga Gotoku Studio نال استحسان النقاد واللاعبين عندما صدرَ العام الماضي. في حال لم تقم بتجربتها بعد وكنت تملك بلايستيشن 5 او اكسبوكس سيريس اكس او سيريس اس، تمهّل حيث ستصدر اللعبة على هذه الأجهزة بعد شهرين.

أعلنت اليوم شركة سيجا الناشرة للعبة أنّ Judgment قادمة إلى بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس اكس/اس في الثالث والعشرين من شهر أبريل بسعر أربعين دولار أمريكي عبر عرض جديد يستعرض لنا اللعبة وهي تعمل بستين إِطاراً بالثانية، يمكنكم مشاهدة العرض بالأعلى. بالطبع، ستسغل أيضاً اللعبة قدرات الجيل الجديد بدايةً من الأداء الأفضل وإلى شاشات التحميل السريعة.

بجانب ذلك، ستحتوي نسخة الجيل الجديد على كل المحتوى الإضافي الذي صدرَ بالفعل مثل 10 Play Passes و The Landlady’s Gift Basket و Detective Life Fun Pack و Play Spot Fun Pack. للأسف الشديد، مالكي نسخة بلايستيشن 4 لن يتمكنون من الحصول على ترقية او نقل تقدمهم لنسخة بلايستيشن 5 كما حصل مع عدة ألعاب بالماضي.

في مراجعتنا للعبة Judgment، حصلت اللعبة على تقييم 8.5 من 10 وكتبَ زميلي عبد الرحمن الرملي التالي حولها:

لعبة Judgment واحدة من أروع الالعاب اليابانية في الجيل الحالي بقصتها العميقة وأسلوب لعبها السهل والسلس للغاية، تستحق منكم التجربة والاهتمام بكل تأكيد.

هل تخططون لتجربتها على أجهزة الجيل الجديد؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار