رئيس بلايستيشن يشوقنا لإعلانات كبيرة في حدث بلايستيشن PlayStation Showcase هذا الاسبوع

يدو ان اننا على موعد مع الكثير من المفاجأة في حدث بلايستيشن هذا الاسبوع..

أعلنت سوني مؤخرا عن حدث بلايستيشن PlayStation Showcase والذي سيتم عقده مساء يوم الخميس القادم 9 سبتمبر الجاري ورغم اننا متشوقين لهذا الحدث والمفاجأة التي تستعد سوني للكشف عنها الا ان هذا الحماس يزداد ناره مع هذا التشويق الذي بدأ من استيديوهات بلايستيشن.

البداية مع هيرمن هولست رئيس استيديوهات بلايستيشن الذي اقتبس خبر الإعلان عن حدث بلايستيشن PlayStation Showcase من الحساب الرسمي للعلامة وقال:

هناك الكثير من الأشياء المثيرة التي تحدث في استيديوهات بلايستيشن. لا أطيق الانتظار لنكشف لكم ما كنا نعمل عليه..

هيرمن هولست

بالإضافة إلى هولست، أخبر موظف آخر في بلايستيشن المعجبين أن هذا العرض هو في الأساس الذي كانوا ينتظرونه. حيث قال هاسنول هادي الذي يعمل في فرع ماليزيا من استيديوهات بلايستيشن، على وسائل التواصل الاجتماعي إن الانتظار الطويل الذي اضطر المعجبون إلى المرور به خلال الأشهر القليلة الماضية يستحق كل هذا العناء عندما يرون ما ستقدمه لهم سوني في هذا الحدث.

كن مستعدا. كن مستعدا جدا. الصبر له ثماره.

هاسنول هادي

نتوقع ان نحصل على إعلانات واستعراضات لعدد كبير من العناوين القادمة من استديوهات بلايستيشن ابرزها لعبة God of War الجديدة التي نتوقع ان نلقي عليها نظرة معمقة ونتوقع ان يكون هناك تاريخ اطلاق.

أيضا نتوقع ان نلقي نظرة على مشروع لعبة الاونلاين التي يعمل عليها استيديو نوتي دوغ والتي نتوقع ان يتم اطلاقها خلال هذا العام وقد نحصل حينها على موعد اطلاق.

بالطبع سوني لن تتركنا دون مفاجأة وهناك فرص كبيرة للكثير من المفاجأة التي يمكن ان تشاركها معنا سوني خاصة وان معظم استديوهات بلايستيشن تعمل في الوقت الحالي على مشاريع جديدة غير معلن عنها للجيل الجديد لذلك استعدوا لهذا الحدث بشكل جيد.

هل انتم متحمسووووووون مثلنا لحدث بلايستيشن PlayStation Showcase الخميس القادم؟ كونوا معنا خلال تغطيتنا الخاصة من خلال موقع VGA4A هنا حيث سنضعكم على اخر التحديثات والعروض الجديدة ليس فقط ليلة الحدث بل على مدار الساعة كما عودناكم فكونوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى