هل تذكرون حصرية بلايستيشن 4 المنسية Deep Down، كأنها لم تكن موجودة ابداً!!

Deep Down هي لعبة الآكشن وتقمص الأدوار المجانية، والتي تم تطويرها من قبل شركة Capcom بالتعاون مع سوني، والكثير من عشاق حصريات سوني المتميزة يتذكرون جيداً هذه اللعبة التي تم الكشف عنها خلال حدث الكشف عن جهاز البلايستيشن 4 قبل أكثر من ثمانية سنوات، وقد فاجأتنا حينها وسحرتنا بقوة محرك اللعبة رسوماتها وطريقة اللعبة المتميزة والموسيقى الرائعة التي أسرت قلوبنا معها الى يومنا هذا، مع كمية الحماس التي ظهرت في ذلك العرض الذي استعرض لنا عدد من المقاتلين الذين يواجهون الوحوش الغامضة والتنانين الضخمة في معاقلها تحت الأرض.

بعد سنوات من الغياب ووضعها في لائحة الألعاب المنسية تعود الى السطح مرةً أخرى لعبة شركة Capcom التي ظهرت أول مرة في عام 2013، وذلك من خلال لقاء جيسون شراير مراسل Bloomberg الذي أجرى مقابلة مع مع الرئيس السابق لبلايستيشن Shawn Layden، حيث طرح عليه سؤال حول مصير حصرية بلايستيشن 4 Deep Down وما الذي حدث معها، حيث اجابه Shawn بعد التفكير لبضع ثواني “ليس لدي أي فكرة” وهذا ما يزيد الغموض حول مصير اللعبة المجهول حتى الآن.

بالفعل أمر محير مصير هذه اللعبة وما حدث معها، رغم أننا حصلنا في السابق على عدة معلومات حول مصير اللعبة المنسية، كان منها تجديد Capcom للعلامة التجارية للعبة Deep Down في منتصف عام 2020، حيث أشار ذلك إلى أن اللعبة كانت لا تزال قيد العمل ولم يتم بعد تم التخلي عنها.

ونتذكر تصريح منتج اللعبة Yoshinori Ono الذي أكد أن فريق التطوير الأصلي لم يعد معًا في هذه المرحلة، إلا أن المشروع لم يتم التخلي عنه بشكل تام، وأخبار أخرى ذكرت أن شركة Capcom فعلا تخلت عنها قبل وقت قصير من انتهاء وقت التطوير، و قامت بتجميد نشاطها إلى غاية أجل غير مسمى حسب عدة مصادر لديه.

على كل حال، كانت من الممكن أن تكون Deep Down واحدة من أفضل حصريات شركة سوني، وهذا الأمر اللي جعلنا محبطين بشكل كبير بسبب الآمال الكبيرة التي علقت عليها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button