يبدو أنّ لعبة Forspoken ستتواجد بالفعل خلال حدث PlayStation Showcase..

لعبة Forspoken أو Project Athia سابقاً هي من أكثر الألعاب التي نالت اهتمامنا من سكوير إنيكس ومن عناوين بلايستيشن 5 المميزة بناءً على ما شاهدناه.  الأسبوع المقبل ستعقد سوني حدث PlayStation Showcase الذي سيركز على عناوين بلايستيشن 5 ومستقبله وعلى ما يبدو، ستتواجد اللعبة بالفعل مثل ما توقعنا.

الممثلة التي تلعب دور اللعبة إيلا بالينسكا البريطانية نشرت صورة على حسابها الرسمي على انستاغرام قالت بها أنّ هناك محتوى قيد الانتظار لـ Forspoken مع إشارة إلى حساب اللعبة الرسمي. نحن لا نعلم الكثير عن لعبة العالم المفتوح ولذلك نتوقع أن نرى المزيد من أسلوب لعبها وتفاصيل جديدة عنها. قبل 12 أسبوعاً، شاركتنا الممثلة أيضاً صورة أثناء قيامها بالتقاط الحركة للعبة، يمكنكم مشاهدة الصورة هنا.

forspoken

ستعقد حدث جديد لبلايستيشن تحت اسم PlayStation Showcase الأسبوع المقبل وتحديداً في التاسع من سبتمبر الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسيمتد الحدث لأربعين دقيقة تقريباً، يمكنكم الإطلاع على كافة الألعاب التي نتوقع تواجدها من خلال الضغط هنا.

من المخطط أن تصدر Forspoken في وقتٍ ما من العام المقبل من تطوير استديو Luminous Productions على كل من بلايسيتشن 5 والحاسب الشخصي، هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ هل تتوقعون أن نراها بالفعل خلال حدث PlayStation Showcase؟ شاركونا بتوقعاتكم وآرائكم حولها بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى