الاخبار

مؤثر إسباني يكسر أرقام منصة تويتش القياسية ويتفوق على Ninja و Fortnite..

مؤثر تمكن من كسر رقم قياسي على منصة البثوث العالمية تويتش من خلال لعبة Fortnite ليصبح الاول الذي يصل الى عدد المشاهدين في نفس اللحظة الذي يصل الى هذا الرقم في تاريخ المنصة رغم انه ليس من مشاهير تويتش او حتى اللعبة المعروفين عالميا.

منصة البث تويتش تعتبر الأولى عالمياً وخلال عام 2020، لاحظنا إرتفاع عدد المشاهدين والبثوث بسبب جائحة كوفيد-19. البارحة، كسرَ المؤثر الإسباني TheGrefg الأرقام القياسية على المنصة خلال بثه وتفوق على جميع المؤثرين وعلى الألعاب أيضاً حيثُ وصل عدد المشاهدين المتزامنين إلى مليونين ونصف.

كشفَ البارحة المؤثر الإسباني TheGrefg عن مظهر Fortnite الخاص به وهذا ما جذبَ الكثير من متابعينه واللاعبين أيضاً لمشاهدة الكشف الرسمي بشكل مباشر. هذا ما مكنّه من التفوق على القنوات والألعاب الأُخرى وتحديداً على بث حدث Fortnite Galactus في ديسمبر التي شاهدها 660 ألف شخص بذات الوقت وسابقاً المؤثر نينجا.

الإسباني TheGrefg لم يتوقف هنا واستمر في جذب المزيد والمزيد من اللاعبين وبعد التحدث عن كسره للرقم القياسي الأول، تحدث الجميع عنه مما دفع المزيد من الأشخاص للإنضمام إلى البث وارتفع إلى مليونين بسرعة ومن ثم إلى قرابة المليونين ونصف.

لعبة Fortnite كانت مالكة الرقم القياسي للمشاهدات الأعلى على تويتش بحدث “الجهاز” في يونيو الماضي ولكن المشاهدات لم تكن على قناة واحدة إنما تشمل جميع القنوات التي قامت ببث الحدث المباشر. أيّ ان المؤثر الإسباني هو  من يمتلك الرقم الأول حالياً على تويتش وبالطبع الفضل يعود لشعبيته الواسعة وإلى لعبة الباتل رويال المجانية أيضاً.

إن لم تسمع به سابقاً، لا تقلق، المؤثر ليس مشهوراً عالمياً ولكن صناعة الألعاب في إسبانيا ضخمة وكثيراً ما تجد مؤثرين إسبانين بالمراكز الأولى على تويتش لأشهر الألعاب مثل Rust و Minecraft و Fortnite. وما حققه TheGrefg هو إنجاز بدون شك بمسيرته ولتويتش أيضاً.

في حال كنت مهتم بالمنصة وتبحث عن قنوات ومؤثرين عرب لمتابعتهم، يمكنكم على تقريرنا لأشهر القنوات العريبة عبر الضغط هنا. ما رأيكم بالذي حققه المؤثر الإسباني؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار