تفاصيل أسعار نسخ لعبة الرعب والبقاء الجديدة The Callisto Protocol

محتوى حصري سيحصل عليه أصحاب الطلبات المسبقة على أجهزة بلايستيشن

شاهدنا بالأمس أول مقطع دعائي للعبة الرعب والبقاء من منظور الشخص الثالث القادمة The Callisto Protocol، وذلك خلال حدث State of Play الأخير يدمج بين العروض السنيمائية وطريقة اللعب.

اللعبة تم تطويرها من خلال استديو Striking Distance وسيتم إصدارها بشكل رسمي نهاية هذا العام وتحديدًا في 2 من ديسمبر 2022.

وللتعرف أكثر على النسخ التي سوف تصدر للعبة The Callisto Protocol، شاركنا حساب PlayStation Game Size قبل قليل المزيد من التفاصيل حول أنواع النسخ التي وف تتوفر، بالإضافة الى أسعار كل واحدة منها، حيث كانت كالتالي..

  • سعر نسخة PS4 القياسية سيكون 59.99 دولار أمريكي
  • سعر النسخة الرقمية Digital Deluxe Edition على PS4 سيكون 79.99 دولار أمريكي.
  • بينما سعر النسخة القياسية على PS5 سيكون 69.99دولار أمريكي.
  • وأخيرًا سعر النسخة الرقمية Digital Deluxe Edition على PS5 سيكون 79.99 دولار أمريكي.

من المستبعد أن تدعم اللعبة الترقية المجانية من  نسخ الجيل الماضي الى نسخة الجيل الجديد الخاصة بأجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، حيث لن يكون هناك أي معنى لأسعار نسخ الجيل الجديدة في حال تم دعم الترقية المجانية.

سيحظى أصحاب الطلبات الرقمية المسبقة على مزايا عديدة من ضمنها شخصية السجين الكلاسيكية “Retro” مع مجموعة من الأسلحة والأزياء الإضافية، وكذلك حزمة “Contraband Pack” خاصة  بأصحاب الطلبات المسبقة على  أجهزة بلايستيشن.

المزيد حول اللعبة

خلال العرض الدعائي الجديد للعبة، والذي تم فيه استعراض بعض اللقطات السريعة لطريقة اللعب مع بعض العروض السينائية من خلال جهاز بلايستيشن 5، حيث شاهدنا أخيرًا أجواء الرعب المميتة التي سوف تخوض غمارها مع  بطل اللعبة “يعقوب” أو “Jacob”

شاهدنا من خلال العرض رسومات مبهرة حقًا، تظهر جليًا من خلالها رسومات الجيل الحقيقية، وكذلك العديد من اللقطات التي تظهر فعلاً ملامح لعبة بقاء مرعبة تخوض غمارها في سجن ”Callisto” أو كما يطلق عليه “القمر الميت” على كوكب المشتري، ومناطق تشبه الى حد كبير مركبات فضائية مهجورة أو قواعد مليئة بالوحوش والمخلوقات المرعبة التي يبدوا بأنها تعرض لتجارب غامضة.

هل أنتم متحمسون لصدور اللعبة وخوض مغامرة رعب جديد؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button