يبدو ان مشروع فريق Neather Realm هو Mortal Kombat 12 وليس Injustic 3..!

بحسب شاغر وظيفي..

بدأ استديو Neather Realm الشهير بتطويره لألعاب القتال الأميركية بالتحضير لمشروعه القادم والذي يشاع بأن قد يكون لعبة Injustice 3 التي تجمع شخصيات شركة DC كاملة من الرجل الوطواط الى سلاحف النينجا ولكن يبدو ان مشروعهم الجديدة في الحقيقة قد يكون لعبة Mortal Kombat 12 المكملة للجزء الصادر في عام 2019.

من خلال موقع الشركة الناشرة للسلسلة Warnermedia تم الإعلان عن شاغر وظيفي لمصمم انيميشن يشترط ان يكون ملم بسلسلة الألعاب المذكورة خصيصا عن غيرها من عناوين استديو Neather Realm مما جعل العديد يتوقع بأن مشروع الاستديو القادم فعلا قد يكون لعبة Mortal Kombat 12 بدلا من لعبة Injustice 3 المشاع عنها كثيرا في الآونة الأخيرة.

حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر اعلن رسميا ان دعم لعبة Mortal Kombat 11 الصادرة في عام 2019 قد انتهى بالفعل لان الاستديو بدأ التحضير لمشروعه الجديد وهذا الخبر اغضب محبي اللعبة لأنها ما زالت جديدة وتؤدي أداء عالي المستوى على صعيد طور اللعب الجماعي الخاص بها والذي ما زال حتى الان نشط بشكل كبير، هذا ويذكر ان اخر إضافة او محتوى جديد قد تمت اضافته للعبة كان العام الماضي مع اطلاق شخصيات جديدة مثل النينجا البنفسجي Rain وشخصية ميلينا وأخيرا الحصان الأسود رامبو.

هل تعتقدون ان السلسلة ما زالت مرغوبة من قبل اللاعبين الذين ينتظرون جزء جديد منها ام ان الوقت قد حان لاستديو Neather Realm بأن ينتقل الى شيء جديد كليا لتقديمه بنفس الجودة لعشاق العاب القتال؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى