محتوى Minecraft archaeology قادمة اخيراً مع تحديث 1.20 بعد انتظار 3 سنوات

هل يتذكر احدكم محتوى Minecraft archaeology التي تم الاعلان عنها لاول مرة قبل 3 سنوات من الان، ربما لن يتذكرها الكثير ولكن الجيد الان ان المطورين في استديو Mojang اكدوا انه سيصل الينا اخيراً ضمن تحديث 1.20 الجديد.

محتوى archaeology او عالم الاثار، تم الاعلان عنه ضمن تحديث محتوى Caves & Cliffs عام 2020. ولكن بعد ان تم تأجيل التحديث ومن ثم قسمه الى قسمين. اعلن المطور ان محتوى archaeology قد تم تجميده في ذلك الوقت، لكن الجيد انه لم يتم الغائه.

اكد المطورين في عام 2021، انهم سيقوموا بجلب المحتوى الى اللعبة في المستقبل دون وضع اي مواعيد او اطار زمني.

محتوى Minecraft archaeology قادم ضمن تحديث 1.20

اليوم، يبدو ان هذا الموعد قد اصبح معروف وقريب. حيث اعلن المطور ان محتوى Minecraft archaeology سيصل الى اللعبة مع تحديث 1.20 الذي سيتم اصداره في وقت لاحق من هذا العام 2023. لكن اذا كنت ترغب في تجربة المحتوى الجديد قبل هذا الموعد، فقد تم التأكيد عن توفير نسخة بيتا سيتم اطلاقها قريب جداً.

يعتمد محتوى علم الاثار Minecraft archaeology على Block جديد يسمى الرمال المشبوهة. ستتمكن من خلال استخدام اداة جديدة “الفرشاة” لكشف ما هو مخفي داخل كتل Block هذه. يمكن ان تشمل المكافأت على عناصر عشوائية تحصل عليها. بالإضافة إلى قطع الفخار “Pottery Shards”، والتي يمكن ان تحتوي على العديد من الانماط الفردية. اجمع بين اربع قطع من اختيارك معًا وستحصل على وعاء انيق بتصميم مخصص.

المطور سيكشف عن المزيد من التفاصيل حول تحديث Minecraft رقم 1.20 الذي سيصدر في وقت لاحق، لكن في وقت سابق كشف عن بعض الخصائص مثل نظام “تقليم الدروع” الذي سيسمح لك بتزيين اي درع في اللعبة بالوان وانماط مختلفة لمزيد من الإثارة البصرية. يتم تحديد الأنماط من خلال قوالب الحداد التي يمكنك العثور عليها في الصناديق المخبأة في مناطق معينة، بينما يتم تحديد الألوان من خلال المواد – مثل تحويل الحديد إلى الكوارتز – التي تستخدمها لتطبيق الزخرفة.

Archaeology | MCreator

تحديث اللعبة 1.19.30 الذي صدر في وقت سابق من العام الماضي 2022، يجلب معه الكثير من التحسينات المنتظرة

تحديث ماينكرافت 1.19.30

  • التحديث سيكون متاح لجميع المنصات المختلفة.
  • التحديث يتضمن العديد من التحسينات والاصلاحات خاصة بما يتعلق بـ vanilla parity.
  •  تحسينات على وضع المراقب Spectator Mode والعديد من إصلاحات الاستقرار وبعض التحديثات الفنية.
  • التحديث سيصل الى الجميع خلال الايام القليلة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button