الاخبار

تسريبات تكشف دفع سوني مبلغ لكابكوم لتأجيل Monster Hunter World على الحاسب ومنع اللعب المشترك..

لعبة Monster Hunter World أعادت السلسلة وبقوة إلى الساحة ورفعت من مكانة العملاقة كابكوم مجدداً في اليابان وفي مختلف بقاع العالم عندما صدرت قبل ثلاثة أعوام. كان هناك الكثير من الأسباب التي ساهمت في نجاحات اللعبة والبعض يظن أنّ إطلاقها كحصرية على أجهزة بلايسيتشن ساهمَ في ذلك. وفقاً لآخر التقارير، سوني كانت مهتمة جداً في سيطرة بلايستيشن على العنوان.

في الأشهر القليلة الماضية عانت شركة كابكوم من تسريب الكثير من المعلومات التي كشفت مشاريعها وتفاصيل موظفيها وأكثر. هناك الكثير من المعلومات لدرجة أنّ الأشخاص المهتمة ما زالت تبحث فيهم لاكشتاف كل ما يمكن اكتشافه حول الشركة.

أحد اللاعبين الذين يركزون على سلسلة مونستر هانتر عثر على ملف حصلنا من خلاله على معلومات مثيرة جداً للإهتمام. هذه المعلومات تشير إلى أنّ سوني قامت بدفع مبلغ لا نعرفه قيمته لكابكوم لتأجيل إطلاق نسخة الحاسب الشخصي من Monster Hunter World. أيضاً، قامت سوني بفعل ذات الشيء لتوسعة Iceborne التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد.

هذا ليس كل شيء، يخبرنا AsteriskAmpersand أيضاً أنّ سوني هي التي منعت وجود خاصية اللعب والحفظ المتشرك بين المنصات. أيّ لا يمكنك استمرار تقدمك بين الحاسب وبلايستيشن بسبب سوني، وهو أمر غير مفاجئ حقاً.

القيام بعقود لجعل لعبة ما حصرية على منصة مُعينة هو أمر ليس جديد في صناعة الألعاب على الرغم من أنني لا أحبذّه ولكن منع اللعب والحفظ المشترك بين المنصات من سوني هي حركة ما زلت لا أفهمها وأراها سيئة جداً للمجتمع والصناعة.

ما رأيكم في حركة سوني هذه للسيطرة على Monster Hunter World؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار