تسريب فيديو للعبة Spider-Man الملغاة قبل اكثر من 10 سنوات..

قامت قناة Obscure Gamers بنشر فيديو يمتد لـ 18 دقيقة للعبة Spider-Man الملغاة من استيديو Radical Entertainment التي كان من المفترض لها ان تصدر بالتزامن مع صدور فيلم Spider-Man 4 قبل اكثر من 10 سنوات.

الفيديو الذي تشاهدونه بالأسفل مأخوذ من نسخة Xbox 360. حيث كان من المفترض ان تصدر اللعبة أيضا على   بلايستيشن 3 و Nintendo Wii و DS والكمبيوتر الشخصي.

على عكس نسخة جهاز الـ Wii الذي تم تسريبها من قبل، يعتمد هذا الجزء على محرك مختلف، حيث يتم إعادة تطويره الرسومات و القوائم من نسخة النموذج الأولي الذي صدر عام 2009 لتبدو بهذه الجودة.

الفيديو بالأسفل يظهر لنا مشاهد مختلفة من لعبة Spider-Man الملغاة حيث تم تصميم الشخصية بمجسم ثلاثي الابعاد مع بعض التفاصيل الرائعة ونظام حركة جيد نوعا ما مقارنة بأجزاء اللعبة السابقة.

حسب ما نشرته قناة Obscure Gamers فقد كان من المقرر اطلاق اللعبة بالتزامن مع فيلم Spider-Man 4 الذي كان من المقرر اطلاقه في مايو 2011 الا ان سوني قامت بإلغاء الفيلم وإعادة صياغته ليصبح The Amazing Spiderman والذي صدر في يوليو 2012 الا ان مطوري اللعبة تم ابلاغهم بأن المشروع سيتم اطلاقه في وقت ما من عام 2012 الامر الذي تسبب في ارباكهم وتوقيف المشروع فيما بعد.

بدأ تطوير لعبة Spider-Man 4 في وقت ما في أواخر عام 2008. تم عرض المشروع على العديد من استوديوهات التطوير وقد  تم منحه في النهاية إلى استيديو Radical Entertainment لتطوير نسخة الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ومع عدم نجاح وصول الجزء المذكور من السلسلة الى ايدي اللاعبين ففي هذه الأوقات يعيش محبي اللعبة افضل اوقاتهم على أجهزة بلايستيشن ومع إعادة اصدار السلسلة بشكل حصري لمنصات سوني على يد الاستيديو الطموح انسومنياك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى