عرض الكشف عن Marvel’s Wolverine يلمح بشكل ذكي ربما لظهور Hulk في اللعبة..

استيديو انسومنياك كان سيد العرض في حدث بلايستيشن الأخير PlayStation Showcase حيث كشف لنا عن عنوانين من الدرجة الأولى احدهم لعبة Marvel’s Wolverine التي ستكون مخصصة بشكل كامل لجهاز بلايستيشن 5 وقد حصلنا على عرض تشويقي مثير للعبة ولكن هناك بعض الاسرار والتلميحات التي بدأ البعض يكتشفها ويبنى على اثرها بعض النظريات المتوقعة.

حتى الان لا يوجد الكثير من التفاصيل حول اللعبة ولكن من خلال عرض الكشف عنها لاحظ بعض اللاعبين وجود ما يعرف بـ Easter Eggs التي ظهرت في الفيديو ابتدأ من الثانية 00:53 حيث ترصد الكاميرة بطل اللعبة Wolverine وهو يجلس على البار بعد معركة دموية انتهت بالقضاء على عدد من الأشرار المتطايرة جثثهم في كل مكان من حوله ولكن في حال لم تنشغل بالنظر الى ظهر الشخصية ونقلت نظرك الى المنطقة المحيطة به فستجد بعض التلميحات ربما وضعت بشكل مقصود.

التلميح الأول يمكن ان تراه على اللوحة الالكترونية المضيئة لصندوق الأموال Cash Register على يسار الشاشة حيث نرى الرقم 19.74 يظهر على اللوحة الرقمية للجهاز بينما على الجانب الأيمن من الشخصية وبالتحديد على الجدار الامامي سنرى التلميح الثاني حيث تظهر هناك لوحة سيارة كتب عليها “HLK 181”.

لو عدنا بالوقت الى الوراء فسوف ندرك ان شخصية Wolverine كان اول ظهور لها في فيلم The Incredible Hulk #181 الذي تم عرضة عام 1974، وقد يكون هذا التلميح المثير اما انه إشارة الى الظهور الأول لشخصية Wolverine للعالم وبدء حصوله على شعبية كبيرة من الجمهور الى يومنا هذا او انه إشارة الى ظهور شخصية الرجل الأخضر Hulk في اللعبة.

ما زلنا لا نعلم الكثير عن قصة اللعبة واحداثها والشخصيات التي سنشهد ظهورها فيها وكل ما علمنا به هو ان اللعبة ستكون بالمنظور الثالث مملوءة بالحركة والقتال وتسير احداثها من خلال سرد قصصي مثير مملوء بالمفاجأة حسب وصف المطورين.

لعبة Marvel’s Wolverine ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 في وقت ما من عام 2023 دون وضع تاريخ اطلاق محدد، والان شاركونا توقعاتكم ونظرياتكم حول هذا التلميح المثير في العرض الأول والوحيد للعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى