صدور تقييمات لاعبي FIFA 22 التي تحتوي على العديد من المفاجأت ..

يعتبر الكشف عن تقييمات اللاعبين دوماً هو الشغل الشاغل لعشاق سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة FIFA، ومن غير الغريب أن تجد الجميع مهتم للغاية من أجل متابعة التقييمات الرسمية للاعبين، من أجل معرفة أين وصل نجمه المفضل في كرة القدم، حيث كشفت EA بشكل رسمي عن أفضل اللاعبين من خلال التقييمات الخاصة وذلك على حسب مستواهم على أرض الواقع “إن صح التعبير” في الجزء القادم FIFA 22.

الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان جاء هذه المرة في المركز الأول، ولكن المفاجئة في هذه القائمة هي تراجع النجم البرتغالي ولاعب نادي مانشتر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو الى المركز الثالث بعد أن كان عادةً يتقاسم التقييم مع النجم الارجنتيني، ليترك مركزه لنجم نادي بايرن ميونخ الألماني ليفاندوسكي ليحل محله، وإليكم الآن قائمة من 22 لاعباً الأفضل بالترتيب.

FIFA 22
تقييمات اللاعبين

The Ratings Collective هي شبكة متخصصة من أجل استكشاف المواهب، ولديها شغف باللعبة والبحث ومراقبة سرعة عدو اللاعبين والإنهاء، ومن دقة التمرير إلى القدرة على التحمل، وكذلك يراقبون بدقة ما يحدث على أرض الملعب لتقييم اللاعبين والحكم عليهم وتقييمهم عبر أكثر من 30 سمة تحدد مستوى مهارة لاعب كرة القدم، ثم تجتمع تقييماتهم معًا لإنشاء تقييمات FIFA لأكثر من 17000 لاعب في كرة القدم.

ومؤخراً وفرت FIFA 22 خاصية جديدة تمكن اللاعب من اقفال مشاهد احتفال الفريق الخصم عند تسجيل هدف وبدل من ذلك ستركز الكاميرا من جانبك على مشهد آخر حتى لا تقوم بتحطيم ذراع التحكم.

لعبة FIFA 22 ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 1 أكتوبر من هذا العام واذا كنت تريد الحصول على التجربة الأفضل فننصحك بالحصول على نسخة الجيل الجديد اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 او اكسبوكس سيريس.

لعبة FIFA 22 ستستفيد جيدا من تقنيات جهاز بلايستيشن 5 المبتكرة المتواجدة في وحدة التحكم DualSense حيث تعمل شركة EA Sports على تكثيف دعمها لوحدة التحكم المبتكرة اللعبة. هذه المرة ستستفيد من ردود الفعل اللمسية لتقليد إحساس الكرة التي تضرب الشبكة عندما تسجل هدفًا، مما يعني أنك ستشعر بتموجات نسيج الشباك اعتمادًا على قوة الضربة وتوتر الشبكة على سطح وحدة التحكم بين يديك، تفاصيل اكثر تجدها في هذا التقرير..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى