دليل Deathloop: طريقة المحافظة على أسلحتك وعتادك بين الحلقات..

لعبة Deathloop باتت متاحة اليوم والكثير من اللاعبون متشوقون جداً لتجربتها والانغماس في جزيرة بلاك رييف التي لا تتوقف الحفلة بها. خلال الأيام القادمة سنشارككم عدة دلائل ونصائح حول اللعبة بدايةً من طريقة المحافظة على أسلحتك وعتادك بين الحلقات وبعد الموت.

كل معلومة تجمعها وكل عنصر تحصل عليه سيغير من مجرى اللعبة وسيمكنك من التقدم أكثر ولذلك سيكون من المحزن خسارة العناصر والعتاد والألواح الممتعة. بالطبع نحن ننصحك في لعب اللعبة واكتشاف الطريقة بنفسك ولكن في حال لم تتمكن من ذلك، إليك الطريقة.

دليل Deathloop

دليل Deathloop: طريقة دمج العتاد

لدمج الأسلحة ستحتاج إلى مورد يدعى “ريزيديوام” وستتمكن من الحصول عليه وجمعه عبر قتل جوليانا والحالمون أو من العناصر التي تظهر ألوان غريبة وكأنها من بعد ثاني في مختلف الأماكن في الخريطة. يمكنك الحصول على هذه المورد الذي تستطيع من خلاله حمل الأسلحة والألواح والإضافات بين الحلقات بعد إكمالك لمهمة “كلية الوجود”.

الآن بعد جمعك لعدد كافي من الريزيديوام توجه إلى قائمة العتاد بين الحلقات عندما تحصل على لوح أو سلاح أو ترقية تريد المحافظة عليها ومن ثم ادخل إلى قائمة “دمج العتدة” وستعثر هناك على كل العناصر التي تملكها والتي يمكنك دمجها. بإمكانك أيضاً التحضية بعناصر من أجل الحصول على ريزيديوام إضافي. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنك لن تتمكن من نقل الريزيديوام للحلقة التالية لذلك حاول دائماً التخلص منه ودمج كل شيء مثير للاهتمام.


هذه هي الطريقة الوحيدة للمحافظة على عتادك بين الحلقات والطريقة سهلة للغاية وفي حال كنت تستكشف وتنتبه، ستجد الكثير من الريزيديوام حيثُ بعض العناصر تقدم لك 750 وبعضها 1250 وقتل جوليانا أو الحالمون يقدم لك 10 آلاف — يمكنك دائماً فعل الخيار الأخير إن أردت.

أخبرونا، ما رأيكم في دليل Deathloop هذا؟ انتظروا المزيد من الدلائل قريباً!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى