بلايستيشن 4 سيحصل أيضا عل تحديث جديد للنظام غدا..

اليوم كشفت سوني عن التحديث الضخم رقم 2 الذي سيحصل عليه جهاز بلايستيشن 5 منذ اطلاقه في نوفمبر الماضي وهذا التحديث سيجلب العديد من الخصائص الجديدة التي وضعناها لكم في قائمة كاملة هنا، لكن جهاز سوني الجديد ليس الوحيد الذي سيحصل على تحديث للنظام حيث تم التأكيد أيضا على ان جهاز بلايستيشن 4 هو الاخر سيحصل على تحديث للنظام سيكون متاح غدا بالتزامن مع اطلاق تحديث بلايستيشن 5 الجديد.

سوني تحاول من خلال تحديث بلايستيشن 4 الجديد دمجه مع جهاز بلايستيشن 5 وذلك من خلال اظهار بعض الخصائص والميزات المشتركة بين النظامين كون الجهاز ما زال يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وما زال المحطة رقم واحد لكل لاعب يرغب في تشغيل لعبة من العاب بلايستيشن.

الهدف الأول من تحديث بلايستيشن 4 الجديد هو إمكانية اظهار الجوائز (تروفيز) التي يحصل عليها اللاعب عبر جهاز بلايستيشن 5 حيث سيتمكن المستخدم من خلال الجهاز الاطلاع على كل الجوائز التي حصل عليها بغض النظر عن المنصة التي لعب عليها اللعبة.

الميزة الأخرى التي سيحصل عليها مالكي جهاز بلايستيشن 4 من خلال هذا التحديث الجديد هي إمكانية حل المجموعة Party دون الحاجة لإخراج اللاعبين بشكل فردي.

بالطبع سيكون هناك بعض التحسينات الأخرى التي نتوقع ان تتواجد في تحديث بلايستيشن 4 من ضمنها تحسينات على أداء النظام ولكن سننتظر حتى يوم غدا لنتعرف على جميع الخصائص الجديد وبالطبع سنشارككم بكل ما هو جديد حول التحديثات التي ستصل الى أجهزة بلايستيشن غدا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى