لعبة Indiana Jones تستخدم نفس محرك ألعاب Wolfenstein و Doom Eternal

ظهرت لعبة Indiana Jones and Great Circle بعرضها الأول المطول في حدث Xbox Developer_Direct الذي قدمته مايكروسوفت، ويستمر ظهور المزيد من التفاصيل حول اللعبة في أعقاب الكشف عنها، و نحن نعلم الآن المحرك الذي يتم تطوير اللعبة عليه.

بطبيعة الحال هذا لا يشكل مفاجأة كبيرة، استخدمت المطور MachineGames إصدارات مختلفة من محرك idTech لكل لعبة من سلسلة ألعاب Wolfenstein التي تم إصدارها على مدار السنوات الماضية، لذا فإن رؤية الاستوديو ملتزمًا بالمحرك هو أمر متوقع.

ترجع لعبة Indiana Jones and the Great Circle باللاعبين إلى عام 1937 حيث تجوب قوى شريرة العالم بحثًا عن قوة قديمة. من خلال تقمص دور “إنديانا جونز”، يجب على اللاعبين إتقان حركة سوط “إندي” واستغلال سرعة بديهته لكشف هذه المؤامرة الخطيرة في مغامرة ملحمية تجول العالم.

ظل سوط “إنديانا” الشهير محور عتاده، ويمكن استخدامه لتشتيت الأعداء ونزع أسلحتهم ومهاجمتهم وكذلك للتنقل في البيئة المحيطة. طوال اللعبة، سيعيش اللاعبون مزيجًا بين تجربة لعب تتبع خطًا سرديًا وخرائط مناطق مفتوحة.

اللعبة بشكل عام وكما أكد مطوريها هي تعج بالأحداث والمغامرات الآسرة والألغاز المُحيّرة، سيتمكن اللاعبون من الجمع بين التسلل الخفي والاشتباك اليدوي من منظور الشخصية واللعب بالأسلحة للتسلل والقتال وحل الألغاز لاجتياز تهديد الأعداء.

أحداث لعبة Indiana Jones and the Great Circle  ستكون بين الفيلمين الشهرين Raiders of the Lost Ark و Indiana Jones and the Last Crusade، حي سيزور البطل إنديانا الذي سيؤدي دوره “تروي بيكر” العديد من المواقع المختلفة مثل جبال الهيمالايا ومصر والعديد من المواقع الأثرية المليئة بالألغاز.

صرح أستوديو MachineGames المطور للعبة أن الهدف من اللعبة هي أن تكون سينمائية ومليئة بالإثارة، وذلك لكي تتماشى مع روح الأفلام، أيضًا تم تسليط الضوء على المراسلة بطلة اللعبة الثانية جينا والتي ستلعب دور هام في مغامرات إنديانا والكشف عن شرير المتلاعب اللعبة إمريش فوس.

وأخيرًأ نذكر أن MachineGames أكدت أن “تروي بيكر” سيلعب دور “إنديانا جونز” في اللعبة، وستصدر لعبة Indiana Jones and the Great Circle لاحقًا هذا العام على منصات Xbox Series X|S و PC و Game Pass. هل انتم متحمسين لتجربة اللعبة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button