رسمياً: الاعلان عن تأجيل لعبة إطلاق النار المرتقبة Battlefield 2042 الى موعد جديد..

قراراً منطقياً من الناشر..

تحديث 15 سبتمبر 2021 – اعلن استيديو DICE رسمياً قبل قليل عن تأجيل لعبة Battlefield 2042 عن موعد الاطلاق الذي كان مقرر في 22 أكتوبر المقبل إلى 19 نوفمبر من هذا العام اي ان اللعبة تم ازاحتهاعن الموعد السابق قرابة شهر واحد فقط.

وحسب الاعلان الذي تم نشره عبر حساب اللعبة على منصة تويتر فقد جاء هذا التأجيل بسبب استمرار عمل عدد كبير من المطورين من منازلهم حيث كانت إدارة الاستيديو تأمل ان يتمكن المطورين من العودة للعمل من مكاتبهم مع اقتراب موعد الاطلاق الا ان هذا لم يتحقق لذلك تم شراء المزيد من الوقت لهم من اجل اتمام العمل من المنزل والوصول إلى المستوى الذي يتطلع له الفريق وجمهور اللعبة خاصة بما يتعلق بنسخة الجيل الجديد.

الموضوع الأصلي..

منذ الكشف عن لعبة إطلاق النار الشهيرة Battlefield 2042 قبل عدة أسابيع، وعشاق هذه السلسلة كانوا مشوقين من أجل تجربتها، ومع استمرار ازدياد الأخبار القادمة من اللعبة نقترب يوماً بعد يوم من موعد صدورها المفترض في يوم 22 أكتوبر.

ولكن يبدو أن الأمور لا تجري على ما يرام داخل أروقة أستديو التطوير DICE، فالعديد من المطلعين على أخبار اللعبة وخبراء الصناعة يتوقون تأجيل اللعبة، وعلى رأس هؤلاء الخبراء الصحفي المطلع جيف جروب الذي صرح بالأمس عن “تأخير فردي” لعنوان لم يسمه، حيث كتب قبلها تغريدة أخرى تقول “مرحباً بموسم التأجيلات، المزيد من التأجيلات قادمة هذا الاسبوع”، ولكن الصحفي واليوتيوبر نيك بيكر من موقع Xbox Era أشار الى أن العنوان جيف جروب هو لعبة Battlefield 2042.

المسرب الشهير توم هندرسون المطلع على أخبار اللعبة، وهو كذلك كان أول من قام بتسريب خبر اسم اللعبة Battlefield 2042 قبل الإعلان عنها بأسابيع، اشار بأن أروقة ومكاتب EA تشهد في الوقت الحالي نقاشاً حول تأجيل اللعبة لأسابيع وليس لأشهر كما أشارت بعض الشائعات، وقد يكون في أواخر شهر نوفمبر هذا العام.

الصحفي روبرتو سيرانو قال أن الفرع الإيطالي من متجر GameStop الرقمي قد غير تاريخ إصدار Battlefield 2042 إلى تاريخ 31 من ديسمبر نهاية هذا العام 2021 وبالطبع من المفترض أن تكون أسباب التأجيل مرتبطة بشكل وثيق مع الإجراءات الاحترازية وعقبات فايروس كوفيد-19.

على كل حال، يظهر بشكل جلي أن المرشح الأكبر والأكثر ترجيحاً هو تأجيل عنوان Battlefield 2042، حيث أن الناشر EA وحتى هذه اللحظة لم يؤكد بعد حول خططه لإصدار النسخة التجريبية المفتوحة التي سوف تصدر على جميع الأجهزة في وقت قريب.

نذكر متابعينا بأن لعبة Battlefield 2042 من المفترض ان تصدر على أجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 22 أكتوبر (10) من هذا العام حيث ستقدم اللعبة تجربة فريدة خاصة على أجهزة الجيل الجديد التي ستكون مدعومة بخرائط واسعة وعدد اكبر من اللاعبين (128 في السيرفر الواحد) بجانب أداء افضل وكذلك جودة اعلى في المؤثرات الفيزيائية التي ستلعب دور كبير في مجرى المنافسات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى