استديو 343 يؤكد أنه لا خطط لجلب لعبة HALO 5 الى الحاسب الشخصي ..

ظهرت في الآونة الأخيرة تسريبات من خلال قاعدة البيانات لمنصة Nvidia Geforce Now من قبل المطور Ighor July والتي كشفت من خلالها عن الكثير من العناوين التي لم يعلن عنها بعد، ويتم إختبارها على منصة Geforce Now وذلك من أجل الإستعداد لإطلاقها في المستقبل، والمفاجئة كانت أن القائمة تحتوي على العديد من العناوين الحصرية اليت صدرت سابقاً على جهاز بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس كذلك، والتي لم يعلن عن إصدارها لأجهزة الحاسب الشخصي مثل Returnal و وإصدار Steam من God of War والعديد من العناوين الأخرى مثل Halo 5.

من خلال تلك القاعدة المسربة، ظهرت نسخة الحاسوب من لعبة Halo 5 التي صدرت في عام 2015 بشكل حصري على جهاز الاكسبوكس وان، دون صدورها على الحاسب الشخصي، والتي قام مطور اللعبة 343 Industries على لسان مدير مجتمع فيها Brian Jarrard قبل قليل بنفي الأمر بشكل صريح، وصرح بأنه لا يمتلك خطط من أجل إصدارها على الحاسب الشخصي.

حيث رد مدير المتجمع جارارد على اثنين من المتابعين على منصة تويتر مؤكداً من خلال تغريدته أن 343 Industries لا يعمل على منفذ للعبة Halo 5 على الحاسب الشخصي، ولا توجد كذلك خطط من أجل إصدارها في المستقبل، وتابع مغرداً:

نحن نعلم أن هناك بعض الطلب عليها ولكن كما ذكرنا من قبل ليس هنالك مخطط لإصدار اللعبة حالياً او مستقبلاً، يركز الاستوديو بشكل كامل على Halo Infinite و Master Chief Collection ولكنني لن أنفي أو أقول أبدا، ولكن لا شيء يجري في الوقت الحالي.

Brian Jarrard

على الرغم من ذلك، أكدت شركة انفيديا Nvidia لموقع Wccftech أن قائمة العناوين المسربة في قاعدة بياناتها حقيقية وأنها على علم مسبق بها، وأن هذه القوائم التي تم تسريبها من داخل الشركة عبر بيانات Geforce Now ولكنها أوضحت أن هذه القوائم والعناوين التي ذكرت فيها ليست بالضرورة حقيقية وبعضها كان مجرد تكهنات ليس اكثر.

نذكر بأن استديو التطوير أعلن أن لعبة Halo Infinite، القصة وطور اللعب الجماعي سيصدران في الثامن من ديسمبر على اكسبوكس والحاسب الشخصي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى