مؤدي شخصية هيزنبيرغ في Resident Evil Village يلمح عن عمله على مشروع جديد..

قد يكون Resident Evil 4 ريميك..!

العام الماضي والحالي تمكنت شركة كابكوم من تحقيق نجاحات قياسية على مستويات عالية جدا بعد اطلاق مثير للعبتها الأخيرة Resident Evil Village وقبلها الريميك الرائع Resident Evil 3 هذه العناوين رافقها تغيير جذري من ضمنها الحصول على مؤديين معروفين مثل الممثل نييل نيوبون المؤدي الصوتي لشخصية هيزنبيرغ ونيكولاي في العنوانين المذكورين على التوالي.

الممثل اجرى مقابلة مع قناة تدعى Awfully Irish على منصة اليوتيوب تحدث فيها عن حقيقة شخصية هيزنبيرغ التي قام بأداء صوتها في لعبة Resident Evil Village كما أشاد بالأصدقاء الجدد الذي سنحت له الفرصة للتعرف عليهم مثل مؤدية صوت شخصية جيل في الريميك المنصرم والتي ايضا قامت بأداء صوت شخصية ديميتريسكو، لكن ابرز تصريحاته كانت التلميح عن عودته للعمل على مشروع جديد بقوله ما يلي ذكره:

أقوم بتكوين بعض الأصدقاء المقربين الجيدين الذين أحب العمل معهم مرارا وتكرارا في بعض الأحيان.

كما تعلم، أنا ونيكول “مؤدية شخصية جيل” لا يمكنني التحدث عن بعض الأشياء، لكن هذه ليست أول العناوين التي نعمل عليها معا وقد لا تكون الأخيرة. قد يكون لدينا بعض الهراء الآخر.

هذا التصريح يلمح بشكل واضح عن وجود مشروع اخر يعمل عليه المؤديان الصوتيات والتوقع الأقرب للمشروع الجديد هو ريميك لعبة Resident Evil 4 الذي استطعنا الحصول على الكثير من الاشاعات المنتشرة عنها في الفترة الأخيرة من مصادر موثوقة ومتخصصة بأخبار السلسلة فضلا عن ظهور شعار احد الجماعات الدينية المناوئة في اللعبة في عروض بلايستيشن الأخيرة.

المصادر الأخيرة تقول ان ريميك Resident Evil 4 قد تولى تطويرها فريق M-two قبل ان ينتقل المشروع بالكامل الى فريق اخر تابع لشركة كابكوم يدعى Division 1، أيضا يقال ان الريميك تحت التطوير منذ حوالي 3 أعوام وبالتحديد منذ عام 2018.

هل تعتقدون حقا ان المؤدي الصوتي قد يقصد العمل على الريميك بعد هذه التصريحات التي لمح من خلالها عن عمله على مشروع جديد بجانب مؤدية شخصية جيل وديميتريسكو..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى